اخبار مسيحية

ترميم ايقونة عماذ الرب يسوع التراثية التي تعود للقرن ١٣‏ تحضيرا للافتتاح في 30 حزيران‏ – قره قوش

 

عشتارتيفي كوم- أبرشية رئاسة أساقفة الموصل و توابعها للسريان/

 

زار نيافة المطران مار نيقوديموس داؤد شرف، رئيس أساقفة الموصل وكركوك وإقليم كوردستان وتوابعها للسريان الأرثوذكس  كنيسة مار كوركيس للسريان الارثوذكس في قره قوش‏ للنظرعن قرب الى مبادرة ترميم ايقونة عماذ الرب يسوع التراثية التي تعود للقرن ١٣. مظهرا إعجابه وشاكرا الأشخاص الذين ساهموا بهذا العمل. ولقد تأثر الفريق بأكمله بهذه الزيارة وكلمات الامتنان.

وقال فريق العمل: جميعاً نبذل جهودنا اليوم لاستكمال ترميم هذه  الجدارية الاستثنائية تحضيرا  للافتتاح في 30 حزيران/ يونيو.

     

    قراءة الموضوع ترميم ايقونة عماذ الرب يسوع التراثية التي تعود للقرن ١٣‏ تحضيرا للافتتاح في 30 حزيران‏ – قره قوش كما ورد من
    مصدر الخبر

    Subscribe
    نبّهني عن
    guest
    0 تعليقات
    التقيمات المضمنة
    عرض جميع التعليقات

    مقالات ذات صلة

    زر الذهاب إلى الأعلى
    0
    التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
    ()
    x

    يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

    إعدادات ملفات تعريف الارتباط
    أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

    وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

    وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

    أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.