اخبار منوعة

تركي آل الشيخ عن الشراكة مع الشركة المتحدة: مهمة لعالم صناعة السينما (فيديو)

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
تركي آل الشيخ عن الشراكة مع الشركة المتحدة: مهمة لعالم صناعة السينما (فيديو)
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-07-07 14:52:37 . والان الى التفاصيل.

أشاد المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في السعودية، بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، مشيراً إلى أنها شراكة مهمة.

تعاون بين تركي آل الشيخ والشركة المتحدة

وقال تركي آل الشيخ، خلال تصريحاته ببرنامج “الحكاية”، على قناة “إم بي سي مصر”: “منذ يناير 2015، هناك تغيير جذري في السعودية، والنهضة التي تحدث في السعودية واضحة للجميع”.

وتابع تركي آل الشيخ: “المملكة العربية السعودية تهدف إلى استقطاب أفضل المواهب السعودية والعربية والعالمية إلى المملكة ورفع مستوى الإنتاج على مستوى العالم، خاصة على المستوى العربي”، معلقاً: “لولا الدعم الكبير الذي نحظى به من ولي العهد لما حدث شيء ولما تمكنا من فعل أي شيء”.

وأضاف آل الشيخ: «مصر بلد رائع، وخبرة كبيرة وحضارة واحتياطي بشري كبير ونجوم عالميين كبار ومخرجين كبار وموزعين كبار، ودائما نقول إن مصر والسعودية يد واحدة، ونحن الآن نثبت أننا يد واحدة في عالم الإنتاج وعالم دعم السينما، نستفيد من خبراتهم ونكمل بعضنا البعض، لديهم احتياطي وحضارة وثقافة وخبرة ونجوم وإمكانية الوصول إلى اللغة العامية، اللغة المصرية».

وأضاف رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية: “الهيئة العامة للترفيه ويونايتد تعرفان عمق العلاقة السعودية المصرية، وتعرفان فائدة هذا الموضوع للجمهور العربي، وللصناعة بشكل عام، وهذه العلاقة علاقة استراتيجية تكمل بعضها البعض”.

اقرأ أيضًا: أحمد حلمي يفاجئ الجميع.. تركي آل الشيخ يكشف عن الفنانين الثلاثة الأعلى أجرًا في مصر

رقم قياسي جديد لفيلم “ولاد رزق 3” في 23 يوماً.. وتركي آل الشيخ يحتفل

“المحتال”.. تركي آل الشيخ يكشف تفاصيل شخصية أحمد حلمي في فيلم “النونو” (فيديو)

 

تركي آل الشيخ عن الشراكة مع الشركة المتحدة: مهمة لعالم صناعة السينما (فيديو)

ملاحظة: هذا الخبر
تركي آل الشيخ عن الشراكة مع الشركة المتحدة: مهمة لعالم صناعة السينما (فيديو) نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
تركي آل الشيخ عن الشراكة مع الشركة المتحدة: مهمة لعالم صناعة السينما (فيديو)

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
تركي آل الشيخ عن الشراكة مع الشركة المتحدة: مهمة لعالم صناعة السينما (فيديو) . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!