اخبار الرياضة

برشلونة مهتم بالتعاقد مع جورجينيو

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : برشلونة مهتم بالتعاقد مع جورجينيو  . والان الى التفاصيل.

يركز ديكو المدير الرياضي لبرشلونة، على استراتيجية استثنائية لتعزيز الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يتطلع إلى ضم العديد من الصفقات المجانية لتعزيز صفوف البلوجرانا.

وبحسب تقرير لصحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن ديكو يدرس البدائل المتاحة لتعزيز الفريق دون الحاجة إلى إنفاق مبالغ مالية ضخمة، خاصة في ظل الصعوبات المالية التي يواجهها النادي. ومن بين اللاعبين الذين يفكر برشلونة في ضمهم مجاناً هذا الصيف، يبرز اسم جورجينيو قادماً من أرسنال، والذي ينتهي عقده مع النادي الإنجليزي بنهاية الموسم الجاري.

وعلى الرغم من سياسة ديكو المتمثلة في تجنب التعاقد مع اللاعبين الذين تزيد أعمارهم عن 30 عامًا، إلا أنه يعتقد أن التعاقد مع لاعبين مثل جورجينيو يمكن أن يكون استثنائيًا في ظل الحاجة الملحة لتعزيز الفريق.

برشلونة مهتم بالتعاقد مع جورجينيو

  

برشلونة مهتم بالتعاقد مع جورجينيو

ملاحظة: هذا الخبر برشلونة مهتم بالتعاقد مع جورجينيو نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : برشلونة مهتم بالتعاقد مع جورجينيو

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر برشلونة مهتم بالتعاقد مع جورجينيو . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!