اخبار عربية وعالمية

تركيا تعلن عن ضبط أكثر من 40 ألف مهاجر أفغاني غير نظامي دخلوا البلاد


أعلنت أنقرة، اليوم الاثنين، أن السلطات التركية ضبطت 40 ألفا و98 مهاجرا أفغانيا دخلوا البلاد بطرق غير نظامية منذ بداية العام 2021، من بين نحو 95 ألف مهاجرا غير شرعي.

وأكد  المتحدث باسم وزارة الداخلية التركية، إسماعيل جاتاكلي، أن “سلطات البلاد ضبطت 94 ألفا و915 مهاجرا غير نظامي منذ مطلع العام الحالي، أثناء محاولتهم دخول البلاد بطرق غير قانونية”، موضحا أن “عدد المهاجرين الذين منعوا من دخول الحدود عام 2020 بلغ 505 آلاف و375 شخصا، فيما بلغ العدد 307 آلاف و850 شخصا منذ مطلع العام الحالي وحتى اليوم”.هذا ونفى إسماعيل جاتاكلي أن تكون الحكومة “تطالب أو ترحب أو تظهر تقاعسا متعمدا حيال تدفق المهاجرين إليها كما تدعي بعض الأطراف (من المعارضة)”، مشددا على أن “هذه الأرقام المذكورة لا تؤيد مزاعم حدوث زيادة غير طبيعية”.المصدر: “الأناضول”

 

قراءة الموضوع تركيا تعلن عن ضبط أكثر من 40 ألف مهاجر أفغاني غير نظامي دخلوا البلاد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.