تركيا تعزز النقاط العسكرية على الحدود مع إدلب السورية

تركيا تعزز النقاط العسكرية على الحدود مع إدلب السورية
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية والعالمية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر تركيا تعزز النقاط العسكرية على الحدود مع إدلب السورية

إسطنبول (د ب أ)

أرسلت تركيا تعزيزات إلى مواقعها العسكرية في محافظة هاتاي على طول الحدود مع سوريا، حسبما ذكرت وكالة أنباء الأناضول التركية اليوم السبت.

وذكرت وكالة الأناضول، أن قافلة شاحنات تحمل جنودا ودبابات وعربات مصفحة وصلت إلى منطقة ألتنيزيو في هاتاي.

وأضاف التقرير أن التعزيزات ستنتشر في مواقع على الحدود مع محافظة إدلب السورية، آخر المعاقل الرئيسية للمعارضة في سوريا.

وذكرت وكالة الأناضول أيضا أن الجيش التركي يجري مناورات في المنطقة. ولم يتضح على الفور ما إذا كانت التعزيزات التي بدأت في الوصول أمس الجمعة تستهدف تنفيذ عملية داخل إدلب.

وسيطرت هيئة تحرير الشام بقيادة تنظيم القاعدة أمس الأول الخميس على معظم أنحاء إدلب بعد التوصل إلى اتفاق مع الجبهة للوطنية للتحرير المتمردة المدعومة من قبل تركيا.

وكانت روسيا وتركيا توصلتا إلى اتفاق في أيلول/ سبتمبر الماضي لإنشاء منطقة عازلة منزوعة السلاح في الجيب، وهي الخطوة التي منعت حدوث هجوم كبير من جانب القوات الحكومية هناك.

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر تركيا تعزز النقاط العسكرية على الحدود مع إدلب السورية نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

وفد تجارى كورى جنوبى يبحث علاقات التعاون مع سلطنة عمان

وفد تجارى كورى جنوبى يبحث علاقات التعاون مع سلطنة عمان زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن