تركيا تحقق فى زيارة المشتبه به فى حادث نيوزيلندا للبلاد عدة مرات

تركيا تحقق فى زيارة المشتبه به فى حادث نيوزيلندا للبلاد عدة مرات
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية والعالمية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر تركيا تحقق فى زيارة المشتبه به فى حادث نيوزيلندا للبلاد عدة مرات

أعلن مسؤولون أتراك اليوم الجمعة بدء التحقيق فى زيارة المشتبه به فى الهجوم على المصلين فى مسجدى مدينة “كرايست شيرش” شرقى نيوزيلندا لتركيا عدة مرات.

ونقلت هيئة الإذاعة البريطانية “بى بى سي” اليوم عن مسؤول تركي، لم يتم الإفصاح عن اسمه، قوله إن المشتبه به فى هجوم نيوزيلندا “زار تركيا عدة مرات وأقام فيها لفترة طويلة“.

وأضافت الهيئة أن مسؤولين أتراك يعتقدون أن المشتبه به سافر إلى دول أخرى فى أوروبا، آسيا، وأفريقيا، ونقوم بالتحقيق فى تحركات المشتبه به واتصالاته فى تلك الدول.

يُشار إلى أن 50 شخصاً قتلوا وجُرح 20 آخرين على الأقل فى هجومين استهدفا اليوم مصلين بمسجدين فى مدينة “كرايست شيرش” فى نيوزيلندا.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر تركيا تحقق فى زيارة المشتبه به فى حادث نيوزيلندا للبلاد عدة مرات نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

تعاون مصري أوروبي في إنتاج السيارات والسكة الحديد

تعاون مصري أوروبي في إنتاج السيارات والسكة الحديد زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن