تركيا تحذر رعاياها في العراق وتصدر لهم تعليمات

تركيا تحذر رعاياها في العراق وتصدر لهم تعليمات
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر تركيا تحذر رعاياها في العراق وتصدر لهم تعليمات

حذرت وزارة الخارجية التركية، اليوم الاحد، مواطنيها الموجودين في محافظة البصرة جنوبي العراق أو الراغبين بالتوجه إليها، من الاقتراب إلى الأماكن التي تشهد مظاهرات احتجاجية.

وأوصت الخارجية التركية في بيان، المواطنين الأتراك بتتبع التحذيرات والبيانات التي تصدر عنها، وعن سفارة البلاد لدى بغداد، بخصوص مستجدات الأحداث في البصرة.

وأضاف البيان أنّ أنقرة تراقب بقلق أحداث العنف الدائرة في محافظة البصرة، وأكد استعداد تركيا لتقديم كافة أنواع الدعم اللازم حتى عودة الأمن والرخاء إليها.

وخلفت اضطرابات وأعمال عنف في البصرة 11 قتيلًا من المتظاهرين منذ مطلع أيلول الجاري، و26 قتيلًا منذ بدء الاحتجاجات في 9 تموز الماضي، بحسب أحدث حصيلة للمفوضية العليا لحقوق الإنسان (مرتبطة بالبرلمان).

ويطالب المحتجون بتحسين الخدمات العامة وتوفير فرص العمل، وينددون بالطبقة السياسية الحاكمة ويتهمونها بالفساد.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر تركيا تحذر رعاياها في العراق وتصدر لهم تعليمات نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

بخناجر وسيوف.. مدرسة تحتفل بذكرى المولد النبوي (صور)

بخناجر وسيوف.. مدرسة تحتفل بذكرى المولد النبوي (صور) زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن