اخبار الرياضة

تركى آل الشيخ يعلن إقامة احتفالية خاصة لتكريم الهلال بطل آسيا ضمن موسم الرياض

أعلن المستشار تركى آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، إقامة حفل تكريم خاص لفريق الهلال ضمن موسم الرياض، بعد تتويجه بلقب دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه، تحت شعار “احتفالية زعيم آسيا”.

وفاز الهلال بدورى أبطال آسيا بعدما حقق فوزا ثمينا على نظيره بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، بنتيجة 2-0، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الثلاثاء، على استاد الملك فهد في الرياض، فى نهائي النسخة الحالية من المسابقة 2021.

وذكر المستشار تركى آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، أنه بعد التنسيق مع سمو الأمير عبدالعزيز بن تركي وزير الرياضة السعودى تقرر تكريم الفريق البطل غد الأربعاء 24 نوفمبر ضمن موسم الرياض.

ومن المقرر أن يحيى الحفل الخاص لتكريم نادى الهلال السعودى المطربين: محمد عبده وراشد الماجد وأصالة ومزعل الفرحان وراشد الفارس.

 

 

قراءة الموضوع تركى آل الشيخ يعلن إقامة احتفالية خاصة لتكريم الهلال بطل آسيا ضمن موسم الرياض كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.