اخبار عربية وعالمية

تركى آل الشيخ يتوجه بالشكر لخادم الحرمين وولى عهده على رعايتهما له خلال أزمته الصحية

عبر المستشار تركى آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه فى المملكة العربية السعودية، عن شكره للملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، خادم الحرمين الشريفين، وولى عهده، سمو الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، لما شملاه به من رعاية خلال أزمته الصحية الأخيرة، كما توجه بالشكر للأطقم الطبية التي أشرفت على رعايته وعلاجه، وكذلك كل من اطمئن عليه.

وقال المستشار تركى آل الشيخ، في تدوينة عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، “أتقدم بجزيل الشكر والعرفان لمقام مولاى خادم الحرمين الشريفين وسمو سيدى ولى العهد على ما أكرمونى به من عطف ورعاية.. وأشكر كل القائمين بمستشفى الملك فيصل التخصصى من أطباء وممرضين وخبراء أشعة وكل من أشرف على حالتى فلهم خالص الدعاء.. وأشكر كل من سأل عنى داخل المملكة وخارجها”.

ويشار إلى أن المستشار تركى آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه فى المملكة العربية السعودية، خضع لعملية جراحية صعبة خلال الأيام الماضية، في مستشفى الملك فيصل التخصصى، وعقب استقرار حالته، طمأن متابعيه بتغريده عبر حسابه الشخصى على موقع “تويتر”، قال فيها: “الحمد الله أنا بخير وأشكر كل من سأل لا أراكم الله مكروه”.

 

قراءة الموضوع تركى آل الشيخ يتوجه بالشكر لخادم الحرمين وولى عهده على رعايتهما له خلال أزمته الصحية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.