اخبار عراقية

ترشيح جديد بشأن الكرة الذهبية العام الحالي

تحدث رونالدو، نجم كرة القدم البرازيلية المعتزل، عن مرشحه المفضل للفوز بجائزة الكرة الذهبية هذا العام.

ونجح رونالدو نفسه في الفوز بالكرة الذهبية مرتين من قبل، أتت الأولى في عام 1997 والثانية في 2002 بعد المستوى المميز الذي قاد به البرازيل للفوز بكأس العالم في كوريا الجنوبية واليابان.وكتب رونالدو عبر حسابه الخاص على “إنستجرام”: “بدون شك، مرشحي للفوز بالكرة الذهبية هو بنزيما، المهاجم الأفضل الذي يقدم مستوى وحشيا لـ10 سنوات، كما أنه بطل فوق كل شيء، هل تتفقون”.

يذكر أن بنزيما يقدم مستويات مميزة هذا الموسم رفقة ريال مدريد، حيث نجح في تسجيل 10 أهداف وصناعة 7 آخرى، في 10 مباريات خاضها في جميع المسابقات.كما قاد منتخب بلاده فرنسا منذ أيام للفوز بدوري الأمم الأوروبية، وسجل هدفًا في المباراة النهائية في شباك إسبانيا.

 

قراءة الموضوع ترشيح جديد بشأن الكرة الذهبية العام الحالي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.