اخبار شعبنا المسيحي

السيد عماد ججو يشارك في مقابلة المتعاقدين من المتعينين الجدد على ملاك الدراسة السريانية في تربية نينوى

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : السيد عماد ججو يشارك في مقابلة المتعاقدين من المتعينين الجدد على ملاك الدراسة السريانية في تربية نينوى  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم/

اعلام المديرية – بغداد

 

شارك السيد عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية في المقابلة التي اجرتها لجنة مشكلة من كوادر الدراسة السريانية لمقابلة واختبار المتعاقدين من العقود المتعينين الجدد على ملاك الدراسة السريانية، وذلك صباح يوم الاحد الموافق 9 تموز 2023 في قسم الدراسة السريانية لتربية محافظة نينوى.

وجاءت اللجنة المشكلة برئاسة السيد رياض سعيد مدير قسم الدراسة السريانية لتربية نينوى وضمت مسؤولي شعب الدراسة السريانية ومشرفين اختصاص لمناهج الدراسة السريانية.

وهدفت المقابلة الى اختبار المتعينين الجدد على ملاك الدراسة السرياني وتسوية الملاكات لمعلمي ومدرسي المدارس التابعة لممثلية وزارة التربية في دهوك وملاكات المدارس في ناحية تللسقف في سهل نينوى. وذلك لمباشرتهم العمل ضمن الكوادر التعليمية لمادتي اللغة السريانية والتربية المسيحية في العام الدراسي القادم.

 

السيد عماد ججو يشارك في مقابلة المتعاقدين من المتعينين الجدد على ملاك الدراسة السريانية في تربية نينوى

ملاحظة: هذا الخبر السيد عماد ججو يشارك في مقابلة المتعاقدين من المتعينين الجدد على ملاك الدراسة السريانية في تربية نينوى نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : السيد عماد ججو يشارك في مقابلة المتعاقدين من المتعينين الجدد على ملاك الدراسة السريانية في تربية نينوى

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر السيد عماد ججو يشارك في مقابلة المتعاقدين من المتعينين الجدد على ملاك الدراسة السريانية في تربية نينوى . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!