اخبار الرياضة

ترزيتش: عانينا أمام أوغسبورغ وسنحتاج لتلافي ذلك في المستقبل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ترزيتش: عانينا أمام أوغسبورغ وسنحتاج لتلافي ذلك في المستقبل  . والان الى التفاصيل.

اعترف مدرب بوروسيا دورتموند ، إيدن ترزيتش ، بأن فريقه يعاني من بعض نقاط الضعف ، رغم فوزه على أوغسبورغ (4-3) في الجولة الـ16 من الدوري الألماني.
ويستعد الفريق لزيارة ماينز ، غدا الأربعاء ، في إطار الجولة الـ17 من الدوري الألماني.
وشدد ترزيتش على أن الانتصار في الجولة الأخيرة على أوجسبورج تضمن بعض المشكلات التي عانى منها فريقه والتي سيحتاج إلى تجنبها في المستقبل.
وتطرق المدرب الألماني إلى الغيابات ، مشيرا إلى استمرار غياب توماس مونييه وماثيو موري بسبب الإصابة ، إضافة إلى جود بيلينجهام لتراكم البطاقات.
من ناحية أخرى ، أعلن مدرب دورتموند عن استعداد إمري تشان ، فيما سيتم اتخاذ قرار بشأن ماركو رويس في الساعات المقبلة.
أما سيباستيان هالر ، الذي عاد مؤخرًا إلى الملاعب بعد تعافيه من مرض السرطان ، فقال عنه: “قررنا تقييم حالته بشكل يومي ، وسنرى ما إذا كان لائقًا للبدء ، سواء غدًا أم الأحد”.

ترزيتش: عانينا أمام أوجسبورج وسنحتاج إلى إصلاح ذلك في المستقبل

  

ترزيتش: عانينا أمام أوغسبورغ وسنحتاج لتلافي ذلك في المستقبل

ملاحظة: هذا الخبر ترزيتش: عانينا أمام أوغسبورغ وسنحتاج لتلافي ذلك في المستقبل نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : ترزيتش: عانينا أمام أوغسبورغ وسنحتاج لتلافي ذلك في المستقبل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ترزيتش: عانينا أمام أوغسبورغ وسنحتاج لتلافي ذلك في المستقبل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.