اخبار عربية وعالمية

منظمة إغاثية: إيطاليا احتجزت سفينة إنقاذ بعد قيامها بمهمة في البحر المتوسط

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : منظمة إغاثية: إيطاليا احتجزت سفينة إنقاذ بعد قيامها بمهمة في البحر المتوسط  . والان الى التفاصيل.

روما – (د ب أ)

أفادت منظمة الإغاثة الألمانية SOS Humanity أن السلطات الإيطالية منعت سفينة إنقاذ لاجئين من الإبحار مرة أخرى، بعد أن قامت بمهمة في البحر الأبيض المتوسط.

وأعلنت المنظمة، الأربعاء، احتجاز السفينة “هيومانيتي 1” في ميناء مدينة كروتوني الواقعة جنوبي إيطاليا لمدة 20 يوما، بعد أن أنقذت 77 مهاجرا. جاء ذلك في أعقاب خلاف وقع في البحر مع قوات خفر السواحل الليبية نهاية الأسبوع.

ولم يكن هناك تعليق في البداية من الجانب الإيطالي.

وبحسب المنظمة الإغاثية، ساعدت السفينة المهاجرين الذين كانوا يعانون بشدة على متن ثلاثة قوارب قبالة سواحل ليبيا وتونس السبت الماضي، مضيفة أن قوات خفر السواحل الليبية هددت أيضًا المتطوعين واللاجئين باستخدام القوة المسلحة.

وكانت هناك مشاهد فوضوية، وغرق شخص واحد.

وتسعى الحكومة اليمينية الإيطالية، بقيادة رئيسة الوزراء جيورجيا ميلوني، إلى خفض كبير في عدد المهاجرين القادمين إلى أوروبا من أفريقيا عبر البحر الأبيض المتوسط.

 

منظمة إغاثية: إيطاليا احتجزت سفينة إنقاذ بعد قيامها بمهمة في البحر المتوسط

ملاحظة: هذا الخبر منظمة إغاثية: إيطاليا احتجزت سفينة إنقاذ بعد قيامها بمهمة في البحر المتوسط نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : منظمة إغاثية: إيطاليا احتجزت سفينة إنقاذ بعد قيامها بمهمة في البحر المتوسط

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر منظمة إغاثية: إيطاليا احتجزت سفينة إنقاذ بعد قيامها بمهمة في البحر المتوسط . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!