اخبار الرياضة

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي: ميتروفيتش يشعل السباق سريعا مع محمد صلاح

اخبار الرياضة : ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي: ميتروفيتش يشعل السباق سريعا مع محمد صلاح

هداف الدوري الإنجليزي: ميتروفيتش يشعل السباق بسرعة مع محمد صلاح

أشعل ألكسندر ميتروفيتش ، لاعب فولهام الإنجليزي ، سباق هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز مبكرا ، بعد تسجيله ثنائية ضد ليفربول ، خلال المباراة التي جمعت الفريقين ، مساء السبت ، في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز. يتصدر ميتروفيتش صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز بهدفين ، يليه ويلسون ، نجم نيوكاسل يونايتد ، دانيال بودينز ، نجم ولفرهامبتون ، ديجان كولوسيفسكي ، نجم توتنهام ، زميله إريك داير ، ومحمد صلاح نجم ليفربول. حقق محمد صلاح 3 أرقام قياسية بعد هدفه ضد فولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز. تعادل ليفربول 2-2 مع فولهام ، في اللقاء الذي أقيم على ملعب كرافن كوتيدج ، بعد ظهر يوم السبت ، في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.
2022-08-Captureiii
شارك محمد صلاح في المباراة بشكل أساسي ولعب من البداية حتى صافرة النهاية ، وصنع الهدف الأول للريدز الذي سجله نونيز ، وسجل الهدف الثاني للريدز. أصبح صلاح أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يسجل في المباراة الافتتاحية لفريقه في الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم السادس على التوالي ، بحسب شبكة أوبتا المتخصصة في الإحصائيات والأرقام. وسجل صلاح هدفا ضد واتفورد في موسم 2017/18 ، وست هام في 2018/19 ، ونورويتش سيتي في موسمي 2019/20 و 2021/22 ، وكذلك ضد ليدز يونايتد في موسم 2020/21. وأصبح محمد صلاح اللاعب الذي يسجل أكبر عدد من الأهداف في الجولة الافتتاحية في تاريخ الدوري الإنجليزي برصيد 8 أهداف. كما تفوق محمد صلاح على أسطورة الريدز مايكل أوين في قائمة أفضل هدافي ليفربول في الدوري الإنجليزي برصيد 119 هدفًا. الدولي المصري يتفوق عليه فقط روبي فاولر (128) وستيفن جيرارد (120).

قراءة الموضوع ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي: ميتروفيتش يشعل السباق سريعا مع محمد صلاح كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.