اخبار الرياضة

ترتيب هدافى دوري أبطال أوروبا قبل ختام مواجهات الجولة الخامسة

تستكمل مساء اليوم الأربعاء، مواجهات الجولة الخامسة من منافسات دورى أبطال اوروبا وقبل الاخيرة فى دور المجموعات، لعل أبرزها قمة مانشستر سيتى وباريس سان جيرمان، أتلتيكو مدريد وميلان، ريال مدريد وشيريف تيراسبول المولدوفى، فيما يستضيف ليفربول الذى حسم تأهله مبكرا، منافسه بورتو.

ويسعي الدولى المصري محمد صلاح ، إلى الاقتراب من صدارة هدافي المسابقة التي يحتلها البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ بتسعة أهداف، بعدما نجح مو في التسجيل في لقاءات فريقه الـ4 في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ترتيب هدافى دورى أبطال أوروبا
 

ويحتل المركز الثاني في ترتيب هدافي أبطال أوروبا سبستيان هالير من أياكس أمستردام بسبعة أهداف ثم كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد بستة أهداف ثالثاً.

ويتقاسم المو مع الفرنسي كريستوفر نكونكو لاعب ريد بول لايبزيج المركزين الرابع والخامس بخمسة أهداف لكل لاعب.

وتحمل مواجهة بورتو في ملعب أنفيلد رود ، رقماً إيجابياً لصلاح كون الفريق البرتغالي هو الضحية المفضلة للهداف المصري في دوري أبطال أوروبا.

ترتيب هدافى دورى أبطال أوروبا
 

ويعد بورتو أكثر فريق سجل في مرماه محمد صلاح بدوري أبطال أوروبا، بأربعة أهداف، منها هدفين في فوز 5-1 بالجولة الثانية لدور المجموعات هذا الموسم.

ولعب صلاح مع ليفربول 5 لقاءات ضد الفريق البرتغالي فاز الريدز في 4، وانتهت مباراة واحدة بالتعادل، ولم يعرف الإنجليز طعم الهزائم، وسجل الفرعون المصري 4 أهداف وصنع هدفاً.

وسجل صلاح في مرمى بورتو في فوز 5-0 في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا 2017-2018 وصنع وسجل في فوز 4-1 في إياب ربع نهائي 2018-2019.

جدول ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا لموسم 2021-2022
 

روبرت ليفاندوفسكي – بايرن ميونخ: 9 أهداف

سيباستيان هيلير – أياكس: 7 أهداف

كريستيانو رونالدو – مانشستر يونايتد: 6 أهداف

أداما تراوري – شيريف تيراسبول – 6 أهداف

محمد صلاح – ليفربول: 5 أهداف

كريستوفر نكونكو – لايبزيج: 5 أهداف

 

 

 

قراءة الموضوع ترتيب هدافى دوري أبطال أوروبا قبل ختام مواجهات الجولة الخامسة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.