اخبار الرياضة

ترتيب مجموعة مصر قبل موقعة ليبيا وأنجولا فى تصفيات كأس العالم 2022

يتصدر المنتخب المصرى مجموعته السادسة بتصفيات أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 بقطر، وذلك قبل مواجهة منتخبا ليبيا وأنجولا مساء اليوم الثلاثاء.

ترتيب مجموعة مصر
 

ويمتلك منتخب مصر في رصيده 4 نقاط بالمركز الأول ، بينما يحتل المنتخب الليبي المركز الثاني برصيد 3 نقاط، ثم الجابون برصيد نقطة وحيدة، وأنجولا في المركز الأخير بلا رصيد.

​ترتيب مجموعة مصر
 

كان منتخب مصر استهل مشواره في تصفيات كأس العالم 2022 بمواجهة صعبة ضد أنجولا في ستاد الدفاع الجوي بالقاهرة، ونجح في الحصول على نقاط المباراة الـ3 بصعوبة بهدف دون رد أحرزه محمد مجدي أفشة، قبل أن يتعثر في مباراته الثانية أمام الجابون، وكاد أن يخسر لولا تعادل مصطفى محمد في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

 

موعد مباراة أنجولا وليبيا
 

 وتقام مباراة منتخب أنجولا ونظيره الليبي فى التاسعة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 7 سبتمبر2021، على ملعب 11 نوفمبر في العاصمة الأنجولية لواندا، فى المواجهة المرتقبة بين المنتخبين الساعيين للفوز بتلك المباراة الهامة ضمن مباريات الجولة الثانية من المنافسات.

 

مجموعة مصر.. أنجولا ضد ليبيا

يأمل منتخب ليبيا في انتزاع صدارة المجموعة السادسة قبل المواجهتين المرتقبتين مع منتخب مصر فى الجولة الثالثة والرابعة تواليا واللتان تقاما يومي 9 و12 أكتوبر المقبل، بالقاهرة وليبيا على الترتيب، والتى قد تحدد بشكل كبير ملامح التأهل فى المجموعة.

مجموعة مصر.. أنجولا ضد ليبيا
 

يحاول منتخب أنجولا الفوز بشتي الطرق لاسيما وأن المباراة على ملعبه وأمام جمهوره للهروب من قاع الترتيب ، وعدم خسارة مواجهتين تواليا فى مستهل مشواره مما يفقده فرص المنافسة مبكرا بشتي الطرق ويجعله طريق التأهل محفوف بالمخاطر الكروية.
 

 

 

 

قراءة الموضوع ترتيب مجموعة مصر قبل موقعة ليبيا وأنجولا فى تصفيات كأس العالم 2022 كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.