اخبار الرياضة

ترتيب مجموعات دوري الأمم الأوروبية.. فرنسا حامل اللقب تودع مبكراً

ترتيب مجموعات دوري الأمم الأوروبية.. فرنسا حامل اللقب تودع مبكراً

انتهت مباريات الجولة الرابعة من مختلف مستويات دوري الأمم الأوروبية ، حيث أسفرت المواجهات عن العديد من الأحداث والأرقام ، وتشهد بطولة دوري الأمم تقسيم المنتخبات الأوروبية إلى أربعة مستويات حسب تصنيفها ، و يتم تصنيف الفرق في كل مستوى إلى مجموعات ، حيث يصعدون في نهاية كل موسم من المسابقة ، ينتقل قائد كل مجموعة إلى المستوى الأعلى ، بينما ينزل الجزء السفلي من كل مجموعة إلى المستوى الأدنى ، وبالطبع الفرق من المستوى الرابع والأخير لا تنزل. أما عن اللقب ، فتنافس فرق المستوى الأول على ذلك ، حيث تتأهل الفرق الكبرى في المجموعات الأربع إلى نصف النهائي ، وتقام نصف النهائي والنهائي من مباراة واحدة. المفاجأة الأكبر هي وداع منتخب فرنسا بطل العالم وحامل لقب دوري الأمم الأوروبية 2022. ودعت فرنسا بطلة العالم 2018 وحاملة لقب دوري الأمم الأوروبية الموسم الماضي دور المجموعات قبل جولتين. نهاية المجموعات في مفاجأة كبرى. وجاء ترتيب مجموعات دوري الأمم الأوروبية على النحو التالي .. المجموعة الأولى تصدرت الدنمارك المجموعة الأولى في دوري الأمم الأوروبية برصيد 9 نقاط مجتمعة من 3 انتصارات وتعادل واحد. 1 – الدنمارك – 9 نقاط. 2كرواتيا – 7 نقاط.

3النمسا – 4 نقاط.

4فرنسا – 2 نقطة.

المجموعة الثانية

انتزعت إسبانيا صدارة المجموعة الثانية ، بعد فوزها على جمهورية التشيك ، مستغلة تعثر البرتغال في الهزيمة أمام سويسرا. فيما يلي ترتيب المجموعة الثانية من دوري الأمم الأوروبية 2022 بعد الدور الرابع:

1إسبانيا – 8 نقاط.

2البرتغال – 7 نقاط.

3جمهورية التشيك – 4 نقاط.

4سويسرا – 3 نقاط.

المجموعة الثالثة

وشهدت مباريات المجموعة الثالثة نتائج تاريخية ، حيث تمكنت ألمانيا من تحقيق فوز تاريخي على إيطاليا 5-1 ، فيما علمت المجر إنجلترا درساً قاسياً ، بعد أن تمكنت المجر من الفوز على إنجلترا على أرضها وبين جماهيرها 4-0 ، في مباراة تاريخية. . وجاء ترتيب المجموعة الثالثة من دوري الأمم الأوروبية 2022 بعد الدور الرابع على النحو التالي:

1المجر – 7 نقاط.

2ألمانيا – 6 نقاط.

3إيطاليا – 5 نقاط.

4إنجلترا – 2 نقطة.

المجموعة الرابعة

ويقترب منتخب هولندا من تأمين صدارة المجموعة الرابعة والتأهل لنصف نهائي البطولة بعد فوزه على ويلز. فيما يلي ترتيب المجموعة الرابعة من دوري الأمم الأوروبية 2022 بعد الدور الرابع:

1- هولندا – 10 نقاط.

2بلجيكا – 7 نقاط.

3بولندا – 4 نقاط.

4ويلز – 1 نقطة.

بينما كانت فرنسا وسويسرا وإنجلترا وويلز توديع دوري الأمم الأوروبية 2022 ، بعد أن فقدوا فرصة قيادة مجموعاتهم والتأهل لنصف نهائي البطولة ، حيث تنص لوائح البطولة على أن يتأهل قادة المجموعة إلى البطولة. الدور نصف النهائي من البطولة..

 

قراءة الموضوع ترتيب مجموعات دوري الأمم الأوروبية.. فرنسا حامل اللقب تودع مبكراً كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.