اخبار الرياضة

ترتيب دوري أدنوك.. شباب الأهلي يزيد من معاناة الوحدة

اخبار الرياضة : ترتيب دوري أدنوك.. شباب الأهلي يزيد من معاناة الوحدة

ترتيب دوري أدنوك .. شباب الأهلي يزيد من معاناة الوحدة

انتصر شباب الأهلي على الوحدة 2-1 ، اليوم الجمعة ، في ختام الجولة الثالثة من دوري أدنوك الإماراتي لكرة القدم ، لتواصل معاناة الفريق الزائر الذي ما زال يبحث عن فوزه الأول هذا الموسم. وسجل عمر خربين في مرمى فريقه السابق في الدقيقة 15 عندما استغل تمريرة عرضية داخل منطقة الجزاء. لكن عبد الله حمد عادل من مسافة قريبة في الدقيقة 38 متوجاً بجهد جماعي بدأه المخضرم إسماعيل مطر بتمريرة رائعة بالكعب. أعاد إيغور جيسوس شباب الأهلي إلى المقدمة برأسية قوية من داخل منطقة الجزاء بعد ست دقائق من بداية الشوط الثاني. ولعب المضيف بعشرة لاعبين في الدقائق الأخيرة بعد طرد أحمد عبد الله جميل في الدقيقة 84 لحصوله على بطاقة صفراء ثانية لكن النقص العددي لم يؤثر على النتيجة. ويعد هذا الانتصار الثاني على التوالي لشباب الأهلي بعد فوزه على دبا الفجيرة في الجولة الماضية ، ليثبت قدمه على المسار الصحيح بعد تعثره في الجولة الافتتاحية أمام الشارقة وصيف النسخة الماضية والبطولة. المتصدر الحالي في الترتيب. فيما استمرت معاناة الوحدة ، تكبدت هزيمته الثانية هذا الموسم وتعادل في مباراة واحدة. يرتفع رصيد شباب الأهلي إلى ست نقاط في المركز الخامس ، بينما يتجمد رصيد الوحدة بنقطة واحدة في المركز العاشر.
اتحاد كلباء يصيب الظفرة ويكسبها بضعفين
كما تغلب اتحاد كلباء على ضيفه الظفرة 2-0 ، اليوم الجمعة ، في نفس الجولة من منافسات دوري أدنوك. وتقدم اللاعب حبيب عبد الله الفردان إلى اتحاد كلباء في الدقيقة 72 ، قبل أن يضيف بريان راميريز الهدف الثاني في الدقيقة 75. ورفع اتحاد كلباء رصيده إلى ست نقاط في المركز الرابع ، فيما تجمد رصيد الظفرة بنقطة واحدة في المركز الرابع عشر والأخير. وفي مباراة أخرى في نفس المرحلة ، فاز البطائح على بانياس 1-0 ، وسجل رودريجيز لورانس هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 57. ورفع البطائح رصيده إلى ست نقاط في المركز الثالث ، فيما تجمد رصيد بني ياس بثلاث نقاط في المركز التاسع.
فيما يلي جدول دوري أدنوك:
2022-09-1-187

قراءة الموضوع ترتيب دوري أدنوك.. شباب الأهلي يزيد من معاناة الوحدة كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.