اخبار الرياضة

ترتيب المجموعة الخامسة بعد مباريات الجولة الأولى فى كأس أمم أفريقيا

تصدر منتخب كوت ديفوار المجموعة الخامسة بعد الفوز على غينيا الاستوائية بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب “جابوما” ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الخامسة من بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً بالكاميرون، وتستمر حتى السادس من فبراير المقبل بمشاركة 24 منتخباً.

هدف المباراة الوحيد جاء عن طريق ماكس جراديل لصالح الأفيال بتسديدة صاروخية من على حدود منطقة الجزاء، والتي لم يستطع الحارس التصدي لها، وحاول لاعبو غينيا تعديل النتيجة ولكن دفاع كوت ديفوار كان لهم بالمرصاد لينتهى الشوط بتقدم الأفيال بهدف نظيف.

ترتيب المجموعة الخامسة بعد مباريات الجولة الأولى

احتل كوت ديفوار صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط، وجاء منتخب الجزائر في المركز الثانى برصيد نقطة، وهو نفس رصيد سيراليون صاحب المركز الثالث، فيما تذيل منتخب غينيا الاستوائية المجموعة بدون نقاط.

وتعادل منتخب الجزائر مع سيراليون بدون أهداف، فى المباراة التى جمعتهما عصر الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الخامسة ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 فى الكاميرون.

 

قراءة الموضوع ترتيب المجموعة الخامسة بعد مباريات الجولة الأولى فى كأس أمم أفريقيا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.