اخبار الرياضة

ترتيب المجموعة الثالثة بعد مباريات كأس أمم أفريقيا اليوم

تربع منتخب المغرب على صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة من بطولة كأس أمم أفريقيا فى نسختها رقم 33، والتى تستضيفها الكاميرون حتى 6 فبراير المقبل، عقب المباريات التي أقيمت اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة الثانية من البطولة.

ترتيب المجموعة الثالثة أمم أفريقيا

تأهل منتخب المغرب إلى دور الـ16 من كأس أمم أفريقيا، بعد تغلبه على جزر القمر بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمعهما مساء اليوم الجمعة، على ملعب “أحمدو أهيدجو”، ضمن منافسات الجولة الثانية عن المجموعة الثالثة.

وأصبح منتخب المغرب ثانى المتأهلين إلى دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية بعد منتخب الكاميرون المستضيف.  

وعزز منتخب المغرب صدارته للمجموعة الثالثة فى أمم افريقيا برصيد 6 نقاط، بينما بقى منتخب جزر القمر بدون رصيد في المركز الأخير.

ترتيب المجموعة الثالثة فى أمم أفريقيا

وفى نفس المجموعة، سقط منتخب غانا فى فخ التعادل الإيجابى أمام نظيره الجابونى، بهدف لكل منهما، على ملعب “أحمدو أهيدجو”، ضمن منافسات الجولة الثانية عن المجموعة الثالثة، فى كأس أمم أفريقيا.

ويحتل منتخب غانا المركز الثالث فى المجموعة الثالثة برصيد نقطة واحدة خلف نظيره الجابونى صاحب المركز الثانى في جدول الترتيب برصيد 4 نقاط.

وخسر منتخب غانا أمام المغرب بهدف نظيف وهو نفس نتيجة فوز الجابون على جزر القمر فى الجولة الأولى من المسابقة القارية.

وجاء ترتيب المجموعة الثالثة في أمم أفريقيا، كالتالى:

 

قراءة الموضوع ترتيب المجموعة الثالثة بعد مباريات كأس أمم أفريقيا اليوم كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.