اخبار عراقية

ترتيب الدول العربية والآسيوية في تصنيف الـ(FIFA)

بغداد اليوم – متابعة

احتفظ المنتخب الإيراني بصدارة ترتيب منتخبات آسيا في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA) الشهري، الذي شهد تقدم المنتخب الأسترالي وتراجع السعودي.

وتصدر منتخب إيران تصنيف منتخبات آسيا، لكنه تراجع مركزين على المستوى العالمي من الحادي والعشرين إلى الثالث والعشرين برصيد 1559 نقطة، وتلاه منتخب اليابان في المركز الثاني آسيويا والـ24 عالميا برصيد 1553 نقطة، وكوريا الجنوبية في المرتبة الثالثة على المستوى القاري والمرتبة الـ28 عالميا برصيد 1526 نقطة.

وجاء منتخب أستراليا في المرتبة الرابعة آسيويا، وحقق قفزة كبيرة عالميا بعد تأهله لمونديال “قطر 2022″، متقدما 6 مراكز ليرتقي من الـ42 إلى الـ36 عالميا برصيد 1484 نقطة، بينما حل المنتخب القطري في المركز الخامس آسيويا والـ49 على العالم برصيد 1441 نقطة.

في حين تراجع المنتخب السعودي 4 مراكز في التصنيف العالمي ليحتل المرتبة الـ53، ويشغل الأخضر المرتبة السادسة آسيويا برصيد 1436 نقطة.

 

قراءة الموضوع ترتيب الدول العربية والآسيوية في تصنيف الـ(FIFA) كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.