اخبار الرياضة

مع غياب عنصر مهم.. انشيلوتي يعلن تشكيلة مدريد امام السيتي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مع غياب عنصر مهم.. انشيلوتي يعلن تشكيلة مدريد امام السيتي  . والان الى التفاصيل.

أعلن كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد قائمة فريقه لمواجهة مضيفه مانشستر سيتي المقرر لها غدا الأربعاء في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وتضمنت اختيارات أنشيلوتي استبعاد لاعب الوسط الدولي الفرنسي أوريليان شواميني من القائمة الرسمية، لعدم قدرته على المشاركة في المباراة بسبب الإيقاف.

وجاءت قائمة ريال مدريد لمواجهة مانشستر سيتي كالتالي:

حراسة المرمى: لونين، كيبا، فران.

الدفاع: كارفاخال، ميليتاو، ناتشو، لوكاس فازكيز، فران جارسيا، روديجر، ميندي.

خط الوسط: بيلينجهام، كروس، مودريتش، كامافينجا، فالفيردي، سيبايوس، أردا جولر.

الهجوم: فينيسيوس جونيور، رودريجو، خوسيلو، إبراهيم دياز.

يُذكر أن مباراة الذهاب بين ريال مدريد ومانشستر سيتي، والتي أقيمت منتصف الأسبوع الماضي في مدريد، انتهت بالتعادل الإيجابي 3-3.

 

مع غياب عنصر مهم.. انشيلوتي يعلن تشكيلة مدريد امام السيتي

ملاحظة: هذا الخبر مع غياب عنصر مهم.. انشيلوتي يعلن تشكيلة مدريد امام السيتي نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : مع غياب عنصر مهم.. انشيلوتي يعلن تشكيلة مدريد امام السيتي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مع غياب عنصر مهم.. انشيلوتي يعلن تشكيلة مدريد امام السيتي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!