اخبار الرياضة

ترتيب الدوري المغربي.. الوداد يستغل تعثر الرجاء أمام أولمبيك آسفي ويتجاوز نهضة بركان ويطير بالصدارة

اخبار الرياضة : ترتيب الدوري المغربي.. الوداد يستغل تعثر الرجاء أمام أولمبيك آسفي ويتجاوز نهضة بركان ويطير بالصدارة

ترتيب الدوري المغربي .. الوداد يستغل تعثر الرجاء أمام أولمبيك آسفي ويتخطى نهضة بركان ويتقدم.

استغل نادي الوداد الرياضي فشل منافسه في إحراز لقب الدوري المغربي الرجاء ، وعاد بفوز ثمين من الملعب البلدي أمام مضيفه نهضة بركان ، بهدف دون رد ، في الجولة الـ27. من المنافسة. وانتصر الوداد على مضيفه نهضة بركان 1-0. وسجل مبينسا كامبولكي الهدف الوحيد في المباراة للوداد في الدقيقة الرابعة عشرة من الوقت المحسوب بدلا من الخسارة في الشوط الثاني. ورفع الوداد رصيده إلى 59 نقطة في صدارة ترتيب المسابقة بفارق خمس نقاط عن الرجاء صاحب المركز الثاني ، مع بقاء ثلاث مراحل في نهاية المسابقة. في المقابل تجمد رصيد نهضة بركان عند 35 نقطة في المركز السادس.
تتعثر من فضلك
تعرضت محاولات الرجاء البيضاوي للمنافسة على لقب البطولة المغربية لكرة القدم لضربة قوية بعد خسارته 2-3 أمام ضيفه أولمبيك آسفي الأربعاء. وتقدم حميد حداد إلى الرجاء في الدقيقة العاشرة من ركلة جزاء ، قبل أن يتعادل حمزة خبا لأولمبيك آسفي ، قبل أن يسجل مروان الهذودي الهدف الثاني للرجاء في الدقيقة الثالثة من الوقت المحسوب بدلاً من الضياع في الشوط الأول. وفي الدقيقة 72 سجل جبريل واتارا الهدف الثاني لأولمبيك آسفي ، قبل أن يضيف زميله كلاوديو سانتوس الهدف الثالث في الدقيقة 86. وتجمد رصيد الرجاء عند 53 نقطة في المركز الثاني فيما رفع أولمبيك آسفي رصيده إلى 32 نقطة في المركز العاشر.
فيما يلي جدول ترتيب الدوري المغربي:
2022-06-التقاط -30

قراءة الموضوع ترتيب الدوري المغربي.. الوداد يستغل تعثر الرجاء أمام أولمبيك آسفي ويتجاوز نهضة بركان ويطير بالصدارة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.