اخبار الرياضة

ترتيب الدوري المغربي.. الرجاء يهزم الوداد ويشعل الصراع على اللقب

اخبار الرياضة : ترتيب الدوري المغربي.. الرجاء يهزم الوداد ويشعل الصراع على اللقب

ترتيب الدوري المغربي .. الرجاء ينتصر على الوداد ويشعل الصراع على اللقب

أشعل الرجاء البيضاوي صراعه على لقب الدوري المغربي بعد فوزه على ضيفه الوداد 2-0 ، اليوم الخميس ، في صدارة دور الـ25 للمسابقة. وسجل محسن متولي ركلة جزاء في الدقيقة 45 + 2 لينهي الشوط الأول بتقدم الرجاء البيضاوي 1-0. وفي الشوط الثاني منح حكم المباراة ركلة جزاء ثانية للرجاء في الدقيقة 86 سجلها محسن متولي لتختتم القمة بفوز الرجاء 2-0 على ملعب محمد الخامس الرياضي. وطرد الرجاء ، الحكم محسن متولي ، هداف الهدفين ، وجوفيل تسومو من الوداد في الدقيقتين 87 و 89 على التوالي. وحقق الرجاء الانتصار الخامس عشر ليرفع رصيده إلى 52 نقطة من 25 مباراة ، في المركز الثاني ونقطة واحدة خلف المتصدر الوداد البيضاوي ، مع بقاء الجولات بنهاية المسابقة. يتناوب الوداد والرجاء على التتويج بلقب الدوري المغربي في المواسم الثلاثة الماضية ، حيث توج الوداد باللقب مرتين ، مقابل لقب الرجاء ، علما أن الوداد هو أكثر الأندية تتويجا بلقب الدوري المحلي برصيد 21 لقبا ، مقابل 21 لقبا. 12 لقبا للرجاء. وانتهى لقاء الدور الأول بين الفريقين بالتعادل 1-1 في 6 نوفمبر ، وقبل هذا الفوز لم يفز الرجاء بالديربي في آخر 4 مباريات منذ 22 ديسمبر 2019 ، قبل أن يفوز اليوم الخميس.
2022-06-25-4

قراءة الموضوع ترتيب الدوري المغربي.. الرجاء يهزم الوداد ويشعل الصراع على اللقب كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.