اخبار الرياضة

ترتيب الدوري المصري بعد فوز الزمالك على بيراميدز

اخبار الرياضة : ترتيب الدوري المصري بعد فوز الزمالك على بيراميدز

ترتيب الدوري المصري بعد فوز الزمالك على بيراميدز

اتخذ نادي الزمالك خطوة جديدة نحو الاحتفاظ بلقب الدوري المصري بعد فوزه 3-صفر على منافسه بيراميدز ، اليوم الاثنين ، في دور الـ 28 من المسابقة. واحتسب الحكم ركلة جزاء للزمالك بعد أقل من دقيقة من صافرة البداية ، ونجح أحمد سيد زيزو ​​في تسجيلها بنجاح في مرمى الحارس أحمد الشناوي في الدقيقة الثانية. ورفع أحمد سيد زيزو ​​رصيده إلى 14 هدفا بصفته هداف الدوري المصري. وأنهى الزمالك الشوط الأول بفارق 2-0 بعدما سجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني في الدقيقة 24. محمود عبد الرزاق “شيكابالا” سجل الهدف الثالث للزمالك في الوقت المحتسب بدل الضائع ، بتسديدة من خارج منطقة الجزاء. وبهذا الفوز رفع رصيد الزمالك إلى 66 نقطة من 28 مباراة ، ويتقدم بفارق 7 نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 59 نقطة من 28 مباراة. ويحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 55 نقطة من 26 مباراة. بقي 6 مباريات للزمالك وبيراميدز مقابل 8 مباريات للأهلي. ومن المقرر أن يلعب الزمالك في آخر 6 مباريات مع الجونة ومصر المقاصة وفاركو والاتحاد الإسكندري والمصري البورسعيدي وإيسترن كومباني ، علما أن المنافسة ستختتم الشهر الجاري.
2022-08-277

قراءة الموضوع ترتيب الدوري المصري بعد فوز الزمالك على بيراميدز كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.