أخبار العراق

المالية: وضعنا خطط لتسريع وتيرة الإصلاحات المالية والمصرفية بالعراق

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : المالية: وضعنا خطط لتسريع وتيرة الإصلاحات المالية والمصرفية بالعراق والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-01 21:20:22 . والان الى التفاصيل.


1 أبريل، 2024
بغداد/المسلة الحدث: أكدت وزيرة المالية طيف سامي، وضع خطط تجاه تسريع وتيرة الإصلاحات المالية والمصرفية، فيما أشار البنك الدولي إلى استمرار التعاون الجاد والمثمر مع الحكومة العراقية.
وقالت وزارة المالية في بيان ورد لـ المسلة، إن وزيرة المالية طيف سامي استقبلت المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط في البنك الدولي جان كريستوف كاريه والممثل الخاص للبنك في العراق ريتشارد عبدالنور، وعددا من الخبراء والمختصين.
وأضافت، أنه جرى خلال الاجتماع مناقشة أولويات مشاريع التنمية وسبل دعم البنك الدولي لتعزيز قطاعات المال والأعمال وتحسين بيئة الاستثمار، مشيرة إلى أنه تم التأكيد على استمرار التنسيق الثنائي لتعزيز التنمية المستدامة، إلى جانب بحث دعم البنك للبرنامج الحكومي للإصلاح الاقتصادي في العراق.
وأشارت وزيرة المالية إلى جهود الوزارة وخططها تجاه تسريع وتيرة الإصلاحات المالية والمصرفية بما يتوافق مع رؤية الحكومة العراقية الهادفة إلى ترسيخ دعائم الاقتصاد الوطني وإحداث التوازن الاقتصادي وتصحيح مسار السياسة المالية في العراق.
من جهته، لفت ممثل البنك إلى استمرار التعاون الجاد والمثمر مع الحكومة العراقية، في كل ما يرتبط بتقديم الدعم اللازم من خبرات للمشاريع التنموية والإصلاحات المرتبطة بقطاع المال والأعمال.

المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

 

المالية: وضعنا خطط لتسريع وتيرة الإصلاحات المالية والمصرفية بالعراق

ملاحظة: هذا الخبر المالية: وضعنا خطط لتسريع وتيرة الإصلاحات المالية والمصرفية بالعراق نشر أولاً على موقع (المسلة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: المالية: وضعنا خطط لتسريع وتيرة الإصلاحات المالية والمصرفية بالعراق

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر المالية: وضعنا خطط لتسريع وتيرة الإصلاحات المالية والمصرفية بالعراق . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!