اخبار الرياضة

ترتيب الدوري الفرنسي: ميسي يمنح باريس سان جيرمان فوزًا صعبًا على ليون

اخبار الرياضة : ترتيب الدوري الفرنسي: ميسي يمنح باريس سان جيرمان فوزًا صعبًا على ليون

ترتيب الدوري الفرنسي: ميسي يمنح باريس سان جيرمان فوزًا صعبًا على ليون

قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه باريس سان جيرمان إلى فوز صعب 1-0 على ليون في الجولة الثامنة من الدوري الفرنسي ، اليوم الأحد. وجاء هدف ميسي بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة قصيرة من النجم البرازيلي نيمار في الدقيقة الخامسة. https://twitter.com/Gold30Messi/status/1571573027682357250 ، رفع ميسي رصيده إلى 4 أهداف في الدوري هذا الموسم ، كما سجل ميسي المزيد من الأهداف في التاريخ دون ركلات الجزاء. ورفع الانتصار رصيد باريس سان جيرمان إلى 22 نقطة من 7 انتصارات وتعادل ، ويتقدم الفريق بنقطتين على مرسيليا الثاني ، بينما يحتل لوريان المركز الثالث برصيد 19 نقطة ، يليه لينس برصيد 18 نقطة. وفي آخر 10 مباريات بين باريس سان جيرمان وليون في مختلف المسابقات ، فاز سان جيرمان 6 مرات ، وفاز ليون مرتين وتعادل مرتين ، وفاز باريس سان جيرمان بواحدة بركلات الترجيح.
2022-09-66-31

قراءة الموضوع ترتيب الدوري الفرنسي: ميسي يمنح باريس سان جيرمان فوزًا صعبًا على ليون كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.