اخبار الرياضة

ترتيب الدوري السعودي: عبدالرزاق حمد الله يقود الاتحاد لتخطي الرائد والانفراد بالصدارة (فيديو)

إرم نيوز – اخبار الرياضة : ترتيب الدوري السعودي: عبدالرزاق حمد الله يقود الاتحاد لتخطي الرائد والانفراد بالصدارة (فيديو)

سجل المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله هدفا في ظهوره الأول مع الاتحاد خلال الفوز 2-1 على الرائد ليعزز صدارة فريقه الجديد للدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم اليوم الجمعة.
وانضم حمد الله إلى الاتحاد بعد رحيله عن النصر عقب خلافات بين الطرفين ويأمل في مساعدة ”العميد“ في تحقيق اللقب بعد غياب أكثر من عشر سنوات.
افتتح حمد الله، هداف الدوري السعودي في موسمين متتاليين بين 2018 و2020، التسجيل من ضربة رأس بعد تمريرة برونو هنريكي العرضية بعد 21 دقيقة فقط.
وأضاف رومارينيو الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 85 قبل أن يقلص المغربي محمد فوزير الفارق للرائد بتسديدة مذهلة من خارج منطقة الجزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وبهذا الفوز السابع على التوالي رفع الاتحاد رصيده إلى 38 نقطة من 16 مباراة بفارق ست نقاط عن الشباب صاحب المركز الثاني الذي يواجه الاتفاق في وقت لاحق اليوم.
وتوقف رصيد الرائد عند 24 نقطة بالمركز السادس.
وفيما يلي جدول ترتيب الدوري السعودي:

قراءة الموضوع ترتيب الدوري السعودي: عبدالرزاق حمد الله يقود الاتحاد لتخطي الرائد والانفراد بالصدارة (فيديو) كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.