ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء مباريات السبت

(اخبار رياضية – اليوم السابع ) – ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء مباريات السبت

عزز فريق الشباب صدارته جدول ترتيب الدوري السعودي، بعد أن حقق فوزًا كبيرًا على مضيفه النصر، بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب “مرسول بارك”، فى ديربي الرياض، فى قمة مواجهات الجولة الثامنة عشرة من منافسات دوري كأس محمد بن سلمان “الدوري السعودي للمحترفين”، للموسم الحالي 2020-2021، ليعزز الشباب صدارته لجدول الترتيب.

وبتلك النتيجة يتوقف رصيد النصر عند 25 نقطة، محتلا المركز السابع في جدول ترتيب الدوري السعودي، فيما يتواجد فريق الشباب على رأس الترتيب برصيد 38 نقطة، بفارق 4 نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثاني.

واقتنص فريق الاتحاد تعادلا قاتلا، الخميس، فى افتتاح الجولة أمام الأهلي، بعد أن سجل المدافع المصري أحمد حجازي هدف التعادل في اللحظات الأخيرة من المباراة.

وكان فريق التعاون قد سقط أمام ضيفه القادسية بهدفين، وفاز الفتح على العين 3-2 في وقت سابق اليوم.

وتختتم مباريات الجولة الـ18 من الدوري السعودي، بمواجهة ضمك وضيف الهلال مساء غدا الأحد في الثالثة عصرا.

 

ترتيب الدوري السعودي
 

 

ويحتل فريق الأهلي وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 34 نقطة، بعد أن تعادل أمام نظيره الأهلي بهدف لكل فريق، في ديربي مدينة جدة.

الهلال قبل أن يحل ضيفا غدا الأحد على فريق ضمك في ختام الجولة الثامنة عشر، يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 33 نقطة، وسيرتقي لمركز الوصافة حال الفوز أو التعادل.

ترتيب الدوري السعودي
 

ويحتل فريق الاتحاد بقيادة أحمد حجازي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 29 نقطة، بعد التعادل مع الاتحاد، بفارق نقطتين عن فريق الاتفاق صاحب المركز الخامس، وذلك بعد تغلبه على أبها 4-1.

المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي يحتله فريق القادسية برصيد 25 نقطة، بعد فوزه على التعاون بهدفين دون رد، وذلك بفارق الأهداف عن فريقي النصر والتعاون صاحبي المركزين السابع والثامن.

 

قراءة الموضوع ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء مباريات السبت كما ورد من
مصدر الخبر

Exit mobile version