اخبار الرياضة

ترتيب الدوري السعودي.. الهلال يكتسح الطائي ويرتقي للمركز الرابع.. والأهلي يتعادل مع الفيصلي

إرم نيوز – اخبار الرياضة : ترتيب الدوري السعودي.. الهلال يكتسح الطائي ويرتقي للمركز الرابع.. والأهلي يتعادل مع الفيصلي

اكتسح نادي الهلال نظيره الطائي برباعية نظيفة، في المواجهة التي جمعت الفريقين، مساء الثلاثاء، على ملعب ”الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي“، ضمن مباريات الجولة الـ16 للدوري السعودي.
وسجل رباعية الهلال كل من هيون سوو جانغ في الدقيقة الثانية، وموسى ماريغا في الدقيقة 18، ومدالله العليان في الدقيقة 54، وموسى ماريغا في الدقيقة 71.
وأحرز لاعبو فريق الهلال هدفاً مبكراً في مرمى الطائي، بعد تنفيذ ماتيوس بيريرا كرة عرضية من ركلة ركنية، فشل دفاع أصحاب الأرض في إبعادها، لتصل إلى جانج هيون سو على العارضة البعيدة ويضعها بقدمه في الشباك، في الدقيقة الثانية.
وفي الدقيقة 18، أضاف لاعبو فريق الهلال الهدف الثاني في مرمى الطائي، بعد تمريرة سحرية من لوسيانو فييتو استلمها موسى ماريغا في وضعية انفراد، ليضع كرة أرضية قوية على يمين الحارس.

وكاد ماريغا أن يضيف الهدف الثالث لفريق الهلال، في الدقيقة 22، بعد عرضية أرضية من الجانب الأيسر تسلمها أندريه كاريلو، ليمرر في اتجاه النجم المالي الذي سدد بيمناه كرة قوية اصطدمت في القائم وخرجت إلى ضربة مرمى.
وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، واصل عبدالله المعيوف التألق وتصدى لتصويبة قوية من الجانب الأيسر، نفذها سيفاس ماليلي ليمسكها حارس الهلال ببراعة.
وفي الدقيقة 54، راوغ مدالله العليان بمهارة مدافعي الطائي، ليتوغل داخل منطقة الجزاء ويصوب الكرة بقوة ويسكنها الشباك.
وأعقبها موسى ماريغا بالهدف الرابع مع الدقيقة 71 بتصويبة قوية من داخل منطقة جزاء الطائي، سكنت شباك الحارس.
بهذه النتيجة، وصل رصيد الهلال إلى النقطة الـ27 ليرتقي إلى المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي، فيما توقف رصيد الطائي عند النقطة الـ19 في المركز التاسع.
ويتصدر الاتحاد المسابقة برصيد 35 نقطة من 15 مباراة وله مباراة مؤجلة مع الهلال.

 
الأهلي يتعادل مع الفيصلي
وفي مباراة أخرى، تعادل الأهلي مع نظيره الفيصلي، بنتيجة (2-2)، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.
وافتتح فريق الفيصلي أهداف المباراة مبكرا، وتحديدا عند الدقيقة العاشرة من عمر شوط المباراة الأول، عن طريق اللاعب هشام فايق.
واحتسب حكم المباراة ضربة جزاء لصالح الأهلي في الدقيقة 45، بعد تعرض فيليب براداريتش لدفعة قوية خلال ارتقائه للعب الكرة العرضية من جانب إيغور روسي.
وتمكن الأهلي من إدراك هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول بلحظات، عن طريق المهاجم السوري عمر السومة من ركلة جزاء وضعها قوية على يمين الحارس الذي لم يقدر على الوصول إليها.
ومع انطلاق أحداث شوط المباراة الثاني، نجح فريق الفيصلي في تسجيل ثاني أهدافه في الدقيقة 55، عن طريق جيليرمي بعد تمريرة قصيرة من رمية تماس من محمد العمري يستلمها جيليرمي ويسدد أرضية قوية في الزاوية الضيقة تمر من تحت أيدى محمد الربيعي بغرابة شديدة.

وفي الدقيقة 73، أشهر حكم اللقاء بطاقة صفراء ثانية وكارت أحمر من نصيب محمد خبراني بعد خطأ على رومان أمالفيتانو، ليكمل الأهلي المباراة بـ 10 لاعبين.
وفي الدقيقة 81، سجل الأهلي هدف التعادل عن طريق عمر السومة بعد عرضية من ركنية من الجانب الأيسر عن طريق عبد الرحمن غريب يقابلها السومة على الطائر في الشباك، لينتهي اللقاء بالتعادل (2-2).
وبهذه النتيجة، يتواجد الأهلي في المركز الثاني عشر بترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 16 نقطة، وبفارق الأهداف عن الفيصلي صاحب المركز الثالث عشر.

قراءة الموضوع ترتيب الدوري السعودي.. الهلال يكتسح الطائي ويرتقي للمركز الرابع.. والأهلي يتعادل مع الفيصلي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.