اخبار الرياضة

ترتيب الدوري السعودي.. الشباب يهزم العدالة وينفرد بالصدارة

اخبار الرياضة : ترتيب الدوري السعودي.. الشباب يهزم العدالة وينفرد بالصدارة

ترتيب الدوري السعودي .. الشباب يهزم العدالة ويتصدر ..

ولم يسجل الشباب سوى هدف واحد ليهزم العدالة 1-0 ويحقق فوزه الرابع على التوالي ليحافظ على بصمته الكاملة ويعادل أفضل انطلاقة له مع الدوري السعودي لكرة القدم. فاز الشباب بالجولات الأربع الأولى من الدوري السعودي ليعادل بدايتهم المثالية في موسم 2011-2012 عندما فازوا باللقب أخيرًا. سيطر الشباب على المباراة منذ البداية وتمكنوا من ترجمة سيطرتهم بهدف سجله كارلوس جونيور في الدقيقة الرابعة ، بعد سيطرته على كرة طويلة قبل تسديدها لتمريرها بين قدمي الحارس ميلا مياتوفيتش. وبذلك يكون كارلوس جونيور هداف البطولة برصيد أربعة أهداف ، متقدمًا بواحد على زميله كريستيان جوانكا ، الذي يحتل المركز الثاني. كان من الممكن أن تنتهي المباراة بنتيجة أكبر ، لكن اللاعبين الشباب أضاعوا العديد من الفرص في ظل تألق الحارس مياتوفيتش. وفشل فريق العدالة في التسجيل في الجولات الأربع الأولى من الموسم الحالي رغم بعض المحاولات في الشوط الثاني ضد الشباب الذي لم يتلق أي أهداف في البطولة حتى الآن. وبعد الفوز يتصدر الشباب الترتيب برصيد 12 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن الهلال حامل اللقب الذي سيستضيف الوحدة يوم الجمعة فيما يحتل العدالة المركز الخامس عشر وما قبل الأخير واحدا تلو الآخر. وفي وقت سابق اليوم ، عاد الطائي إلى طريق الانتصارات بفوزه على ضيفه الفاتح 1-0 الذي خسر المباراة الثالثة في الجولات الأربع الأولى. وبدا أن الفريق الزائر كان في طريقه للتعويض ، بعد خسارته في الجولة الأخيرة بهدف لم يرد عليه الهلال ، عندما حصل على ركلة جزاء في الدقيقة 37 ، لكن حارس مرمى الطائي فيكتور براغا تصدى لتسديدة مراد باتنة. وجاء الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة الثانية من الشوط الثاني برأسية من دينير جوميز. وبهذا الفوز ، يرفع الطائي ، الذي خسر الجولة الأخيرة بأربع نقاط أمام الشباب ، رصيده إلى تسع نقاط في المركز الثالث ، فيما يحتل الفتح المركز التاسع بثلاث نقاط.
فيما يلي ترتيب الدوري السعودي:
2022-09-1-156
2022-09-2-54

قراءة الموضوع ترتيب الدوري السعودي.. الشباب يهزم العدالة وينفرد بالصدارة كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.