اخبار الرياضة

ترتيب الدوري السعودي: التعاون يعزز فرص البقاء بالفوز على الباطن.. والشباب يتخطى الفيصلي

اخبار الرياضة : ترتيب الدوري السعودي: التعاون يعزز فرص البقاء بالفوز على الباطن.. والشباب يتخطى الفيصلي

ترتيب الدوري السعودي: التعاون يعزز فرص النجاة بالفوز على الباطن .. الشباب يتفوق على الفيصلي.

وابتعد التعاون مؤقتا عن مراكز الهبوط بفوز صعب 1-0 على الباطن ، فيما استغل الشباب طرد الحارس مصطفى ملائكة ليهزم الفيصلي المتعثر بنفس النتيجة في المحترف السعودي. الدوري ، اليوم الخميس. وسجل ليندر توامبا هدف التعاون الوحيد من رأسية بعد جهد فردي مميز من المصري مصطفى محمد في الدقيقة العاشرة. وهذا هو فوز التعاون السابع في 27 مباراة ، ليرفع رصيده إلى 29 نقطة ، لكن الخطر لا يزال قائما ، حيث يبعد بنقطتين عن مراكز الهبوط ، مع بقاء ثلاث مباريات في الموسم. أدت الهزيمة إلى تعقيد مهمة الباطن ، الذي هو في المركز قبل الأخير ، لكنه على بعد نقطتين من منطقة الأمان. ويبقى الحزم الأقرب للهبوط ، إذ يتواجد في أسفل الترتيب بفارق 11 نقطة عن مواقع الأمان ، وبقيت أربع مباريات متبقية.
الشباب يعزز موقعه بفوزه على الفيصلي
وفاز الشباب على الفيصلي بنتيجة 1-0 بعد طرد الحارس ملائكة ليعزز مركزه في المركز الرابع. وأصيب الفيصلي بعد نصف ساعة عندما تلقى الملائكة بطاقة حمراء لمسها الكرة بيده خارج منطقة الجزاء لعرقلة هجوم ، وجاء القرار بعد مراجعة الفيديو. وصمد الفيصلي رغم النقص العددي ، حتى تلقى هدفًا من حطان البباري ، بعد تمريرة رائعة من نواف العبد قبل ربع ساعة من النهاية. ورفع الشباب رصيده إلى 50 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الفوز الثالث وخمس نقاط عن الهلال صاحب المركز الثاني قبل انتهاء مباريات الدور. ولا يزال وضع الفيصلي حرجاً ، إذ يظل في المركز الثاني عشر بفارق نقطتين خلف منطقة الهبوط. ويتصدر الاتحاد الترتيب بفارق ست نقاط عن الهلال قبل آخر أربع مباريات بالموسم.
فيما يلي ترتيب الدوري السعودي:
2022-05-1-127

قراءة الموضوع ترتيب الدوري السعودي: التعاون يعزز فرص البقاء بالفوز على الباطن.. والشباب يتخطى الفيصلي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.