اخبار الرياضة

ترتيب الدوري التونسي: الترجي يصعق الأفريقي بثلاثية ويطير بالصدارة

اخبار الرياضة : ترتيب الدوري التونسي: الترجي يصعق الأفريقي بثلاثية ويطير بالصدارة

ترتيب الدوري التونسي: الترجي يصعق إفريقيا بثلاثية ويتصدر

واصل الترجي احتلال صدارة ترتيب الدوري التونسي بعد فوزه على جاره الأفريقي في ديربي العاصمة بنتيجة 3-1 في الجولة الثامنة من البطولة المحلية. انتصر الترجي على منافسه الأفريقي 3-1 بعشرة لاعبين في مباراة متوترة ليستعيد صدارة لقب البطولة التونسية الأولى الأحد. افتتح الترجي أهداف المباراة في الدقيقة 20 عن طريق اللاعب الجزائري محمد أمين الطوجي. وفي الدقيقة 33 سجل الأفريقي هدف التعادل من ركلة جزاء نفذها بنجاح زهير الذوادي بعد طرد المدافع الجزائري عبد القادر بدران لعرقلة المهاجم آدم قرب الروح على المرمى. وتقدم الترجي مرة أخرى عبر الإيفواري فوسيني كوليبالي في الدقيقة 45 بعد كرة عرضية داخل المنطقة. وعزز الليبي حمدو الهوني تقدم الترجي وأحرز الهدف الثالث في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع. وبهذا الفوز رفع الترجي رصيده إلى 20 نقطة متقدما بنقطتين على اتحاد المنستير الذي تغلب على نجم الساحل 2-0 أمس السبت بجولتين قبل النهاية. وتراجع اللاعب الأفريقي ، الذي تعرض لخسارته الأولى في ست مباريات بجميع المسابقات مع مدربه الجديد عادل السليمي ، إلى المركز الرابع بعد توقف رصيده عند 13 نقطة.
فيما يلي جدول ترتيب الدوري التونسي:
2022-06-1-182

قراءة الموضوع ترتيب الدوري التونسي: الترجي يصعق الأفريقي بثلاثية ويطير بالصدارة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.