اخبار الرياضة

ترتيب الدوري الانكليزي بعد انتهاء مباريات نهار الاحد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ترتيب الدوري الانكليزي بعد انتهاء مباريات نهار الاحد  . والان الى التفاصيل.

حافظ فريق ليفربول على صدارته للدوري الإنجليزي بعد نهاية مباريات الأحد للجولة 24، بعد تحقيقه الفوز على ضيفه بيرنلي بنتيجة 3-1، وبدوره واصل فريق مانشستر سيتي مركز الوصافة. بفوزه المهم على إيفرتون بهدفين نظيفين، فيما تمكن فريق أرسنال من اكتساح مضيفه وست هام يونايتد 6-0، خلفاً لفريق توتنهام الذي حل في المركز الرابع بفوزه على برايتون، وبدوره أستون فيلا. وتعرض فريق فيلا للخسارة أمام نظيره مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف.

وجاء ترتيب أفضل 5 فرق بعد نهاية مباريات الأحد على النحو التالي:

ليفربول: 54 نقطة من 24 مباراة.

مانشستر سيتي: 52 نقطة من 23 مباراة.

أرسنال: 52 نقطة من 24 مباراة.

توتنهام: 47 نقطة من 24 مباراة.

أستون فيلا: 46 نقطة من 24 مباراة.

  

ترتيب الدوري الانكليزي بعد انتهاء مباريات نهار الاحد

ملاحظة: هذا الخبر ترتيب الدوري الانكليزي بعد انتهاء مباريات نهار الاحد نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : ترتيب الدوري الانكليزي بعد انتهاء مباريات نهار الاحد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ترتيب الدوري الانكليزي بعد انتهاء مباريات نهار الاحد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!