اخبار الرياضة

ترتيب الدوري الإيطالي بعد مباريات الأحد.. نابولى وميلان فى الصدارة

بقى الوضع على ما هو عليه في قمة ترتيب الدوري الإيطالي بعد نهاية منافسات اليوم الثانى من مباريات الجولة الثالثة عشرة من الكالتشيو، من خلال تصدر نابولى بفارق الأهداف عن ملاحقه ميلان، برصيد 32 نقطة بعد خسارتهم أمام إنتر ميلان وفيورنتينا على التوالى.

وخسر نابولى أمام إنتر ميلان بنتيجة 3 – 2، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأحد على ملعب “جيوزيبى مياتزا”، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من عمر الدوري الإيطالي “الكالتشيو” للموسم الحالى 2021 / 2022، ليتوقف رصيده عند 32 نقطة.

وتلقى ميلان هزيمته الأولى فى الدوري الإيطالي الموسم الحالى أمام مضيفه فريق فيورنتينا بنتيجة 4 – 3، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء السبت، على ملعب “أرتيميو فرانكي” فى مدينة فلورنسا.

وعزز إنتر ميلان مركزه الثالث برصيد 28 نقطة، ليقلص الفارق مع نابولى وميلان إلى 4 نقاط فقط.

وجاء فريق أتالانتا فى المركز الرابع برصيد 25 نقطة، بعد فوزه الكاسح الذى حققه على ضيفه فريق سبيزيا بنتيجة 5 – 2. 

وحل روما فى المركز الخامس برصيد 22 نقطة، بعد فوزه المثير على مضيفه فريق جنوى بثنائية نظيفة. 

وتختتم مساء الاثنين منافسات الجولة الثالثة عشرة من الكالتشيو بإقامة مواجهتى هيلاس فيرونا مع إمبولى ويستضيف تورينو نظيره فريق أودينيزي. 

 

وجاء ترتيب الدوري الإيطالي على النحو التالى: 
 

 

 

 

 

قراءة الموضوع ترتيب الدوري الإيطالي بعد مباريات الأحد.. نابولى وميلان فى الصدارة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.