اخبار الرياضة

ترتيب الدوري الإنجليزي: مانشستر يونايتد يتعادل مع نيوكاسل

إرم نيوز – اخبار الرياضة : ترتيب الدوري الإنجليزي: مانشستر يونايتد يتعادل مع نيوكاسل

حسم التعادل بنتيجة 1/1 نتيجة مباراة نيوكاسل يونايتد ومنافسه مانشستر يونايتد، في ختام منافسات الجولة الـ19 من الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم الإثنين.
وعلى ملعب سانت جيمس بارك سجل آلان سانت ماكسيمين لاعب نيوكاسل الهدف الأول في المباراة في الدقيقة السابعة، بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء، بعدم تلاعب بلاعبي مانشستر يونايتد، واكتفى الحارس الإسباني ديفيد دي خيا بمشاهدة الكرة وهي تلج الشباك.

وأدرك المهاجم الأوروغواياني أدينسون كافاني التعادل لمانشستر يونايتد في الدقيقة 71 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء
وتجنب مانشستر يونايتد أول خسارة مع مدربه الألماني رالف رانجنيك، حيث سبق أن لعب معه 3 مباريات، فاز مرتين وتعادل مرة.
وهذا التعادل الرابع لمانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، مقابل الخسارة 5 مرات، في حين حقق الفوز 8 مرات، ليرتفع رصيد الفريق إلى 28 نقطة من 17 مباراة في المركز السابع، ويتأخر بـ19 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر الذي لعب 19 مباراة.
في المقابل حقق نيوكاسل يونايتد التعادل للمرة الثامنة، مقابل فوز واحد، وخسر 10 مرات، ليرتفع رصيد الفريق إلى 11 نقطة في المركز الـ19.

وهذه أول مباراة لمانشستر يونايتد منذ فوزه 1/0 على نوريتش سيتي يوم 11 ديسمبر، حيث تأجلت مباراتا الفريق أمام برينتفورد وبرايتون بسبب تفشي فيروس كورونا بين لاعبي الفريق.
ومن المقرر أن يلعب مانشستر يونايتد مع بيرنلي يوم الخميس، ثم مع وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، ثم يلاقي أستون فيلا في الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي.

إصابة كورونا
وكان مانشستر يونايتد قد أعلن في وقت سابق من اليوم الإثنين إصابة مدافعه السويدي فيكتور لينديلوف بفيروس كورونا المستجد.
وقال مانشستر يونايتد عبر موقع ”تويتر“: ”فيكتور لينديلوف لن يكون متاحًا لمواجهة نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي، بعد ثبوت إصابته بفيروس كورونا“.
وأضاف: ”عانى لينديلوف من صعوبة في التنفس عقب مباراتنا الأخيرة أمام نورويتش، لكنه تعافى بشكل جيد“.
وغدا الإثنين من المقرر أن يلعب ليفربول مع ليستر سيتي، وتوتنهام مع ساوثهامبتون، وويستهام أمام واتفورد، وكريستال بالاس مع نوريتش سيتي، في الجولة الـ20 من الدوري الإنجليزي.
ويوم الأربعاء يلعب تشيلسي مع برايتون على ملعب ستامفورد بريدج، ويحل مانشستر سيتي ضيفا على برينتفورد على ملعب غريفين بارك.

قراءة الموضوع ترتيب الدوري الإنجليزي: مانشستر يونايتد يتعادل مع نيوكاسل كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.