اخبار الرياضة

ترتيب الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يسقط تشيلسي ويوسع الفارق في الصدارة

إرم نيوز – اخبار الرياضة : ترتيب الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يسقط تشيلسي ويوسع الفارق في الصدارة

حقق مانشستر سيتي فوزا ثمينا على حساب نظيره تشيلسي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء السبت، على ملعب ”الاتحاد“، في الجولة الـ22 للدوري الإنجليزي الممتاز.
وسجل هدف سيتي، كيفين دي بروين في الدقيقة 70 من تصويبة قوية من خارج منطقة جزاء تشيلسي باغتت الحارس وسكنت شباك ”البلوز“.
وكان السيتي الأخطر في الشوط الأول، إذ بحسب شبكة ”أوبتا“ للإحصائيات، فشل تشيلسي في تسديد أي كرة طوال الشوط الأول، وهذه أول مرة يحدث فيها هذا الأمر للبلوز في البريميرليغ، تحت قيادة المدرب توماس توخيل، كما أنها الأولى بشكل عام منذ مايو 2018 أمام نيوكاسل.

في المقابل، تمكن تشيلسي من حرمان خصومه من التسجيل خلال الشوط الأول، في 16 مباراة من أصل 22 مواجهة خاضها بالدوري الإنجليزي، هذا الموسم.
ولا يتفوق عليه في هذا الصدد سوى مانشستر سيتي بـ20 مباراة، بحسب شبكة ”سكواكا“.
بهذه النتيجة، يتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 56 نقطة، فيما توقف رصيد تشيلسي عند 43 نقطة محتلا المركز الثاني ”مؤقتا“ في انتظار باقي مباريات الجولة.

وقبل هذه المباراة فاز مانشستر سيتي بآخر لقاء ضد تشيلسي 1/0 سجله غابريل جيسوس، وتقابل غوارديولا ضد توخيل 10 مرات، وتفوق غوارديولا بواقع 6 انتصارات مقابل 3 لصالح توخيل، وتعادل وحيد.
وبعد هذه المباراة، تواجه الفريقين من قبل في 50 مباراة بالدوري الإنجليزي، نجح تشيلسي في الفوز بـ27 مباراة، بينما حسم لصالحه فريق مانشستر سيتي 16 مباراة وخيم التعادل بينهم على سبع مباريات.
سجل فريق تشيلسي في شباك مانشستر سيتي 71 هدف خلال الـ 50 مباراة التي جمعت بينهم، بينما سجل مانشستر سيتي في شباك تشيلسي 52 هدفا.

قراءة الموضوع ترتيب الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يسقط تشيلسي ويوسع الفارق في الصدارة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.