اخبار الرياضة

ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات الجولة 12.. تشيلسي يتصدر وليفربول رابعا

تعود عجلة الدورى الانجليزي للدوران اليوم، السبت، بعد نهاية فترة التوقف الدولى بمواجهات نارية حيث يستضيف ليفربول نظيره أرسنال، فيما يواجه تشيلسي المتصدر نظيره ليستر سيتي.

في حين أن باقي مباريات الجولة ذاتها بالدوري الإنجليزي تشهد مواجهات صعبة بين ووست هام  مع وولفرهامبتون، بينما يلعب واتفورد مع مانشستر يونايتد، واستون فيلا بقيادة مدربه الجديد ستيفن جيرارد مع ضيفه برايتون، ونيوكاسل مع برنتفورد، ونورويتش سيتي مع ساوثامبتون، وبيرنلي مع كريستال بالاس.

ترتيب الدوري الإنجليزي
 

وتبدلت الأمور على ترتيب الدوري الإنجليزي مع نهاية الجولة الحادية عشرة، بعد سقوط فريق تشيلسي فى فخ التعادل أمام ضيفه بيرنلي بنتيجة 1-1، بالإضافة إلى خسارة ليفربول الأولى هذا الموسم على يد وست هام يونايتد.

ترتيب الدوري الانجليزي.. تشيلسى فى الصدارة
 

ويحتل تشيلسي صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 26 نقطة بفارق 3 نقاط عن مانشستر سيتي الوصيف و3 نقاط أيضا عن وست هام صاحب المركز الثالث.

ويتواجد مانشستر سيتي في وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 23 نقطة، عقب الفوز الثمين على غريمه التقليدي مانشتسر يونايتد بهدفين دون مقابل على ملعب “أولد ترافورد“.

ترتيب الدوري الانجليزي.. ليفربول الرابع
 

ويأتي وست هام يونايتد في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 23 نقطة، بعد ان ألحق الخسارة الأولى لفريق ليفربول بنتيجة 3-2، في المباراة التي أقيمت على الملعب الأولمبي في لندن.

ويتواجد ليفربول في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 22 نقطة عقب الخسارة أمام وست هام.

ترتيب الدوري الانجليزي.. ارسنال الخامس
 

ويأتي فريق أرسنال في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 20 نقطة، بعد الفوز الثمين على ضيفه واتفورد بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على ملعب “الإمارات“.

ترتيب الدوري الانجليزي.. مان يونايتد السادس
 

فيما يحتل مانشستر يونايتد المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، عقب الخسارة أمام مانشستر سيتي بهدفين على ملعب “أولد ترافورد“.

ترتيب الدوري الانجليزي
 

ويتواجد برايتون في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 17 نقطة أيضا، بعد التعادل أمام ضيفه نيوكاسل يونايتد بنتيجة 1-1.

 

 

قراءة الموضوع ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات الجولة 12.. تشيلسي يتصدر وليفربول رابعا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.