اخبار الرياضة

ترتيب الدوري الإنجليزي.. ثنائية هاري كين تقود توتنهام للفوز على آرسنال

اخبار الرياضة : ترتيب الدوري الإنجليزي.. ثنائية هاري كين تقود توتنهام للفوز على آرسنال

ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز ... ثنائية هاري كين تقود توتنهام للفوز على أرسنال

سجل هاري كين هدفين ليحافظ توتنهام هوتسبير على منافسة شرسة لإنهاء الدوري الإنجليزي الممتاز في نصف النهائي ، بفوز مدمر 3-0 على غريمه التقليدي أرسنال في قمة شمال لندن المثيرة ، يوم الخميس. كان فوز أرسنال على ملعب جاره سيضمن له إنهاء الموسم في نصف النهائي لأول مرة منذ 2016 والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا ، لكنه انهار تحت الضغط. افتتح كين التسجيل من ركلة جزاء في الدقيقة 22 قبل طرد روب هولدينج لبطاقة صفراء ثانية بعد عشر دقائق ، وفي كلتا الحالتين تمت معاقبتهم لمهاجمته سون هيونج مين. ومن رأسية ، حول كين النتيجة إلى 2-0 في الدقيقة 37 وسط حماسة جماهير توتنهام. تصاعدت الحماسة في بداية الشوط الثاني عندما سجل سون هدفه الحادي والعشرين في الدوري هذا الموسم ، منهيا آمال أرسنال في انتفاضة. كان من الممكن أن يفوز توتنهام بهامش أكبر ، لكن على الرغم من الاحتفالات ظلوا في المركز الخامس وبقي أرسنال في آخر المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا. لكن الفجوة بين الخصمين تقلصت إلى نقطة واحدة ، مع بقاء مباراتين متبقيتين ، ويتفوق توتنهام على فارق الأهداف. ويلعب أرسنال خارج أرضه مع نيوكاسل يونايتد ثم مضيفه إيفرتون ، بينما يلتقي توتنهام مع ضيفه بيرنلي وينهي الموسم ضد نورويتش سيتي الذي هبط بالفعل إلى الدرجة الثانية.
فيما يلي ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز:
2022-05-1-128

قراءة الموضوع ترتيب الدوري الإنجليزي.. ثنائية هاري كين تقود توتنهام للفوز على آرسنال كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.