اخبار الرياضة

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد انتهاء مباريات السبت.. تشيلسي يعزز الصدارة

انتهت مباريات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإنجليزي، حيث يتصدر تشيلسي جدول ترتيب برصيد 22 نقطة بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي الوصيف مؤقتا، قبل مواجهة ليفربول المرتقبة غدا ضد مانشستر يونايتد في قمة الجولة.

تشيلسي
 

ونجح تشيلسي في تعزيز صدارة البريميرليج برصيد 22 نقطة بالفوز الكبير على فوز نورويتش سيتي 7-0 خلال المباراة التي أقيمت ظهر اليوم.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 20 نقطة بعدما حقق الفوز على برايتون 4-1، بفارق نقطتين عن ليفربول الثالث برصيد 18 نقطة الذي سيواجه مانشستر يونايتد.

ويحتل ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 18 نقطة، قبل خوض مواجهة مانشستر يونايتد مساء غدا الأحد على ملعب “أولد ترافورد” في قمة مواجهات الجولة.

كما حافظ برايتون على المركز الرابع برصيد 15 نقطة رغم خسارته أمام السيتي، فيما يتساوى معه توتنهام بنفس الرصيد قبل مواجهة وست هام.

المركز الخامس يحتله فريق توتنهام هوتسبير برصيد 15 نقطة، قبل مواجهة وست هام الأحد، في حين يتواجد مانشستر يونايتد في المركز السادس برصيد 14 نقطة، بفارق الأهداف عن وست هام السابع.

وفي مراكز الهبوط يظل نورويتش سيتي الأخير برصيد نقطتين فقط، فيما يمتلك كلا من بيرنلي ونيوكاسل 4 نقاط في المركزين الـ18 والـ19 على الترتيب.

 

 

قراءة الموضوع ترتيب الدوري الإنجليزي بعد انتهاء مباريات السبت.. تشيلسي يعزز الصدارة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.