اخبار الرياضة

ترتيب الدوري الإسباني بعد مباريات الأحد.. ريال مدريد ينفرد بالصدارة

انفرد فريق ريال مدريد، بقيادة مدربه كارلو أنشيلوتى، بصدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، عقب المباريات التي أقيمت الأحد ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من منافسات الليجا.

ترتيب الدوري الإسباني

وحقق ريال مدريد انتصارا كبيرا خارج ملعبه على مضيفه غرناطة بنتيجة 4-1، فى المباراة التي أقيمت مساء الأحد، على ملعب “لوس كارمينيس”، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من مسابقة الدوري الإسباني.

وعاد فريق ريال مدريد لصدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 30 نقطة، فيما يأتي غرناطة بالمركز الـ18 برصيد 11 نقطة.

ترتيب الدوري الإسباني

سقط ريال سوسيداد في فخ التعادل السلبى أمام ضيفه فالنسيا، في اللقاء الذى جمعهما على ملعب “أنويتا”.

وأهدى سوسيداد منافسه ريال مدريد الإنفراد بصدارة ترتيب الدوري الإسباني، حيث تراجع سوسيداد للمركز الثانى برصيد 29 نقطة فقط بفارق نقطة خلف الفريق الملكى، بينما جاء فالنسيا عاشرا برصيد 18 نقطة.

ترتيب الدوري الإسباني

حسم التعادل الإيجابي مباراة إشبيلية وضيفه ديبورتيفو ألافيس بنتيجة (2-2) مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري الإسباني.

وجاء إشبيلية ثالثا في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 28 نقطة وفى المقابل، رفع ألافيس رصيده إلى 14 نقطة بالمركز الـ14 بترتيب الليجا.

ومن المقرر أن تختتم منافسات الجولة الـ14 مساء الاثنين بمواجهة رايو فاليكانو وريال مايوركا، على ملعب “تيريزا ريفيرو”.

وجاء جدول ترتيب الدوري الإسباني، كالتالى..

 

قراءة الموضوع ترتيب الدوري الإسباني بعد مباريات الأحد.. ريال مدريد ينفرد بالصدارة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.