اخبار الرياضة

ترتيب الدوري الإسباني.. برشلونة يصعق إلتشي ويرتقي للصدارة "مؤقتا"

اخبار الرياضة : ترتيب الدوري الإسباني.. برشلونة يصعق إلتشي ويرتقي للصدارة "مؤقتا"

ترتيب الدوري الاسباني .. برشلونة يصعق إلتشي ويصعد إلى القمة "مؤقتا"

وتغلب برشلونة على إلتشي 3-صفر في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم السبت في الجولة السادسة من الدوري الإسباني لكرة القدم. وتقدم برشلونة بالهدف الأول عن طريق روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 34. وأضاف الهولندي ممفيس ديباي الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 41. في الدقيقة 48 أضاف روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثالث لبلوغرانا. وبحسب شبكة إحصاءات “Squawka” ، انضم ليفاندوفسكي إلى قائمة من 4 لاعبين فقط من البطولات الخمس الكبرى ، سجلوا 10 أهداف أو أكثر في جميع المسابقات ، منذ بداية الموسم. ويتصدر النرويجي إيرلينج هالاند القائمة ، برصيد 14 هدفا من 10 مباريات ، يليه ليفاندوفسكي برصيد 11 هدفا في 8 مباريات ، ثم الفرنسي كيليان مبابي برصيد 10 أهداف في 8 مباريات ، ثم البرازيلي نيمار دا سيلفا برصيد 11 هدفا من 10 مباريات. وبهذه النتيجة وصل رصيد برشلونة إلى النقطة 16 ، محتلا صدارة ترتيب الدوري الإسباني “مؤقتا” ، حيث يأتي خلف ريال مدريد برصيد 15 نقطة ويواجه نظيره أتلتيكو مدريد غدا في الديربي المرتقب ، فيما توقف رصيد إلتشي عند نقطة واحدة. النقطة وهي في أسفل الجدول في المركز العشرين.
2022-09- لقطة شاشة -2022-09-17-180606

قراءة الموضوع ترتيب الدوري الإسباني.. برشلونة يصعق إلتشي ويرتقي للصدارة "مؤقتا" كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.