اخبار الرياضة

ترتيب الدوري الألماني.. هدف قاتل ينقذ شتوتغارت.. وهالاند يودع بروسيا دورتموند بالتسجيل والفوز (فيديو)

اخبار الرياضة : ترتيب الدوري الألماني.. هدف قاتل ينقذ شتوتغارت.. وهالاند يودع بروسيا دورتموند بالتسجيل والفوز (فيديو)

ترتيب الدوري الألماني .. هدف قاتل ينقذ شتوتجارت .. هالاند يودع بوروسيا دورتموند بالتسجيل والفوز (فيديو)

سجل واتارو إندو هدفا متأخرا ليقود شتوتجارت للفوز 2-1 على ضيفه كولونيا والبقاء في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم ، اليوم السبت. وأحرز أندو بضربة رأس في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع ليرتفع رصيد شتوتجارت إلى 33 نقطة ، معادلا هرتا برلين الذي خسر 2-1 أمام مضيفه بوروسيا دورتموند. لكن شتوتجارت يتفوق في فارق الأهداف ليضمن البقاء في دوري الدرجة الأولى ، فيما أنهى هيرتا الموسم في المركز السادس عشر وسينافس في المباراة الفاصلة ضد صاحب المركز الثالث في دوري الدرجة الثانية. ومنح ساشا كالاجديتش التقدم لشتوتجارت عندما تابع ركلة الجزاء وأنقذ حارس كولون مارفن شواب في الدقيقة 12. وأدرك أنطوني موديست التعادل للضيوف بعد 14 دقيقة من بداية الشوط الثاني. لكن هدف إندو ضمن بقاء شتوتجارت في الدوري بعد تمريرة من هيروكي إيتو.
لايبزيغ يتأهل لدوري أبطال أوروبا
وفي مباراة أخرى ، سجل ويلي أوربان في الوقت المحتسب بدل الضائع ليمنح رازن بيل سبورت لايبزيج التعادل 1-1 مع مضيفه أرمينيا بيليفيلد ، يوم السبت ، ليضمن تأهل فريقه لدوري أبطال أوروبا بعد احتلاله المركز الرابع. احتاج لايبزيغ إلى نقطة واحدة على الأقل لإنهاء الموسم في نصف النهائي ، وخفف باير ليفركوزن مهمته بالفوز 2-1 على فرايبورج ، الذي كان يسعى لانتزاع بطاقة التأهل في أفضل موسم للفريق. ومنح ياني سيرا التقدم لأرمينيا في الدقيقة 70 لكن أوربان عادل النتيجة في الوقت المحتسب بدل الضائع. واحتل لايبزيج المركز الرابع برصيد 58 نقطة متقدما بنقطة واحدة على يونيون برلين الذي تغلب على بوخوم 3-2 ليتأهل للدوري الأوروبي. احتل فرايبورج المركز السادس برصيد 55 نقطة. انضم لايبزيج إلى بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند وليفركوزن الحائزين على اللقب في دوري أبطال أوروبا. أنهت أرمينيا الموسم في المركز السابع عشر ، حيث هبطت إلى الدرجة الثانية مع جروثر فورث.

ليفاندوفسكي يستعد للمغادرة
في مباراة ثالثة ، تخلى بايرن ميونيخ عن هدفين ليتعادل 2-2 مع مضيفه فولفسبورج في نهاية موسم دوري الدرجة الأولى الألماني ، اليوم السبت ، لكن المقلق كان إعلان المهاجم روبرت ليفاندوفسكي عن رغبته في الرحيل. . مع وجود المهاجم البولندي في التشكيلة الأساسية بعد إبلاغ النادي برغبته في الرحيل وعدم تجديد عقده الذي ينتهي الموسم المقبل ، سيطر بايرن على المباراة. افتتح يوسيب ستانيتشيتش التسجيل لأبطال الدوري برأسية في الدقيقة 17 ، ليرفع رصيد بايرن إلى 48 هدفاً في الدوري خارج الديار ، وهو رقم قياسي. عزز ليفاندوفسكي تقدم بايرن ، فيما يمكن أن تكون آخر مباراة له مع الفريق ، في الدقيقة 40 ، مسجلا هدفه 35 في الدوري هذا الموسم ، ليفوز بلقب هدافي البطولة للمرة الخامسة على التوالي. وقلص جوناس ويند الفارق بنهاية الشوط الأول قبل أن يدرك زميله ماكس كروز التعادل في ساعة اللعب. حصل بايرن على لقب الدوري العاشر على التوالي قبل أسابيع قليلة.

هالاند يودع بنصر عظيم
كما أنهى النرويجي إيرلينج هالاند مسيرته مع بوروسيا دورتموند من خلال المشاركة في آخر مباراة له مع الفريق ضد هيرتا برلين ، في الجولة الأخيرة من الدوري الألماني. ودع هالاند جماهير فريقه داخل ملعب “سيجنال ايدونا بارك” في آخر ظهور له ، بعد التأكد من انتقاله إلى مانشستر سيتي مقابل 60 مليون يورو. وشهدت المباراة تسجيل هالاند هدفه الأخير بقميص دورتموند ، والذي جاء من ركلة جزاء في الدقيقة 68 ، عندما كان فريقه يتأخر بهدف واحد. أنهى الدولي النرويجي رحلته بقميص دورتموند بالوصول إلى هدفه 22 في الدوري الألماني ، واحتلاله المركز الثالث في قائمة الهدافين ، على الرغم من غياباته العديدة هذا الموسم. ولم تستمر رحلة اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا مع دورتموند أكثر من عامين ونصف ، بعد أن انضم إلى الفريق في يناير 2020 ، قادمًا من سالزبورغ النمساوية.

قراءة الموضوع ترتيب الدوري الألماني.. هدف قاتل ينقذ شتوتغارت.. وهالاند يودع بروسيا دورتموند بالتسجيل والفوز (فيديو) كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.