اخبار الرياضة

ترتيب الدوري الألماني بعد نهاية موسم 2021-22

ترتيب الدوري الألماني بعد نهاية موسم 2021-22

أُسدل الستار على موسم 2021-2022 من مسابقة الدوري الألماني ، لينتهي بتتويج بايرن ميونيخ باللقب وتصدر الترتيب برصيد 77 نقطة ، بعد تعادله في الجولة الأخيرة من المسابقة أمام فولفسبورج 2-2. ترتيب الدوري الألماني ، وبذلك ينهي بايرن ميونيخ ترتيب الدوري الألماني برصيد 77 نقطة ، بينما يحتل بوروسيا دورتموند المركز الثاني برصيد 69 نقطة ، ويحتل باير ليفركوزن المركز الثالث برصيد 64 نقطة ، بينما يحتل لايبزيج المركز الرابع برصيد 58 نقطة. وبذلك تضمن الرباعية المذكورة التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ، فيما تأهل اتحاد برلين للدوري الأوروبي بعد حصوله على المركز الخامس ، فيما تأهل فرايبورج وكولونيا لدوري المؤتمر الأوروبي. وفي ذيل الترتيب جاء الثلاثي هيرتا برلين في المركز السادس عشر برصيد 33 نقطة وأرمينيا بيليفيلد في المركز 17 برصيد 28 نقطة فيما جاء جروتر فورث في المركز الأخير برصيد 18 نقطة. ترتيب الدوري الألماني

 

قراءة الموضوع ترتيب الدوري الألماني بعد نهاية موسم 2021-22 كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.