اخبار الرياضة

ترتيب الدوري الألماني.. بايرن ميونخ يسقط أمام أوغسبورغ.. ودورتموند يحسم ديربي الرور ويتصدر

اخبار الرياضة : ترتيب الدوري الألماني.. بايرن ميونخ يسقط أمام أوغسبورغ.. ودورتموند يحسم ديربي الرور ويتصدر

ترتيب الدوري الألماني .. بايرن ميونيخ يخسر أمام أوجسبورج .. دورتموند يحسم ديربي الرور ويتصدر

تعرض بايرن ميونيخ حامل اللقب لهزيمة مفاجئة 1-0 على مضيفه أوجسبورج ، اليوم السبت ، ليواصل غيابه عن انتصاراته للمباراة الرابعة على التوالي في الدوري الألماني لكرة القدم ، وتراجع إلى المركز الرابع. وسجل مارجيم بيريشا هدف الفوز في الدقيقة 59 ليخطف النقاط الثلاث من اوجسبورج ويزيد الضغط على مدرب بايرن جوليان ناجيلسمان. ولم يشعر أوجسبورج بالخوف أمام بايرن وضرب سبع مرات في الشوط الأول وهو ما يقرب من ضعف ما سجله الزوار. وافتقد بايرن ، الذي تغلب على برشلونة 2-صفر في دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي ، إلى اللعب وأهدر ساديو ماني وليروي ساني العديد من الفرص. كان يجب على ساني الألماني أن يدرك التعادل في الدقيقة 73 عندما تم تمييز الحارس رافاو دجيكيفيتش ، لكنه اصطدم بقدمه. وأنقذ حارس مرمى أوجسبورج فريقه في الوقت المحتسب بدل الضائع عندما تصدى بضربة رأس من حارس بايرن مانويل نوير. ويملك بايرن 12 نقطة ويتأخر بثلاث نقاط عن بوروسيا دورتموند “المتصدر” الذي فاز 1-صفر على غريمه شالكه 04. وقفز اوجسبورج الى المركز 11 برصيد تسع نقاط.

دورتموند والقيادة
وفي مباراة أخرى ، سجل يوسف موكوكو بضربة رأس قوية ليمنح بوروسيا دورتموند الفوز 1-صفر على غريمه شالكه في صدارة وادي الرور يوم السبت ، ويتقدم إلى صدارة الدوري الألماني لكرة القدم. وجاء هدف اللاعب البالغ من العمر 17 عامًا في الدقيقة 79 ليرفع رصيد دورتموند إلى 15 نقطة من سبع مباريات. لكن صاحب الأرض تعرض لضربة قوية بإصابة النقيب ماركو رويس ، الذي تُرك على نقالة طبية بسبب ما يبدو أنه إصابة في الكاحل. وأصيب لاعب ألمانيا ، الذي كان من المقرر أن ينضم للمنتخب الوطني أمام المجر وإنجلترا في دوري الأمم الأوروبية هذا الشهر ، بلف كاحله في الدقيقة 32. وغاب ريوس عن ألمانيا في مونديال 2014 بعد إصابة في المباراة الأخيرة قبل انطلاق البطولة في البرازيل ، كما غاب عن بطولة أوروبا 2016. للإصابة.
2022-09- التقاط 22

قراءة الموضوع ترتيب الدوري الألماني.. بايرن ميونخ يسقط أمام أوغسبورغ.. ودورتموند يحسم ديربي الرور ويتصدر كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.