اخبار الرياضة

ترتيب الدوري الأردني.. الرمثا يتعادل مع الوحدات في قمة مثيرة

اخبار الرياضة : ترتيب الدوري الأردني.. الرمثا يتعادل مع الوحدات في قمة مثيرة

ترتيب الدوري الأردني .. تعادل الرمثا مع الوحدات في قمة مثيرة

تعادل الرمثا والوحدات 1-1 في المباراة التي جمعت الفريقين ، اليوم السبت ، على ملعب الحسن بمدينة إربد ، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الأردني. وتقدم نادي الرمثا بهدف في الدقيقة 19 بعد هجمة مرتدة لينتهي بتسديدة باطن القدم اليمنى للاعب عبد الرحمن أبو الكاس استقرت على يمين الحارس عبد الله الفاخوري. . لكن الوحدات نجح في تسجيل الهدف في الدقيقة 34 برأسية رائعة من خالد عصام بعد تلقي عرضية رائعة من شلبايا. وبهذا التعادل وصل الرمثا إلى النقطة السابعة في المركز الخامس فيما وصل الوحدات إلى النقطة السابعة في المركز الرابع. وفاز الرمثا بمباراتي الدوري الموسم الماضي على حساب الوحدات 2-1 و 3/2. وشهدت المباراة جدلاً تحكيمياً كبيراً ، حيث سقط لاعب الوحدات منذر أبو عمارة على حافة منطقة الجزاء ، فأطلق حكم المباراة صافرته معلناً وجود خطأ دون الإعلان عن القرار أو ركلة جزاء أو ضربة حرة مباشرة. ركلة. وانتظر الحكم قرابة دقيقتين دون أن يعرف ما إذا كانت المخالفة حدثت داخل منطقة الجزاء أم خارجها ، قبل توجيه البطاقة الصفراء إلى مدافع الرمثا واحتساب ركلة حرة مباشرة للوحدات على خط جانبي منطقة الجزاء. وكان لاعبو نادي الوحدات قد طلبوا من حكم المباراة احتساب ركلة جزاء ، قبل أن يتخذ قراره بمنح ركلة حرة مباشرة.
2022-05 لقطة شاشة 2022-05-14-205914

قراءة الموضوع ترتيب الدوري الأردني.. الرمثا يتعادل مع الوحدات في قمة مثيرة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.