اخبار عراقية

تربية صلاح الدين تعلن صرف رواتب المحاضرين والإداريين لثمانية أشهر

بغداد- واع- فليح العبيدي
أعلنت مديرية تربية صلاح الدين، اليوم الأربعاء، صرف رواتب ثمانية أشهر للمحاضرين والإداريين.
وقال مدير عام المديرية أمجد محمد أحمد طلمس في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، إنه “تم صرف رواتب الوجبة الاولى للمحاضرين والاداريين وباثر رجعي اعتباراً من 1-1-2021 ولغاية 31-8-2021”.
ونوه بأن “أي محاضر او اداري يتقاضى راتبا من دائرة أخرى سيتم مخاطبة دائرته بعد ورود التقاطع الوظيفي لغرض إيقاف راتبه في دائرته إضافة الى إيقاف راتبه لدينا واتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحقه استناداً الى الفقرة 18 في العقد المبرم معه والذي تعهد من خلاله بعدم تقاضيه أي راتب من دوائر الدولة”.

 

قراءة الموضوع تربية صلاح الدين تعلن صرف رواتب المحاضرين والإداريين لثمانية أشهر كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.