أخبار العراق

تربية النجف تؤكد على “مجانية التعليم” وتحذر المخالفين

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تربية النجف تؤكد على “مجانية التعليم” وتحذر المخالفين والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-09-21 12:29:08 . والان الى التفاصيل.

تعليم النجف يؤكد تحذير منتهكي
اخبار السومرية – المحليات

وجهت تربية محافظة النجف ، اليوم الاربعاء ، اشعارا مهما الى المدارس بخصوص تسجيل الطلبة خلال العام الدراسي الجديد ، مؤكدة ان التعليم مجاني.

وقالت وزارة التربية والتعليم ، في بيان ورد إلى السومرية نيوز ، “بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد 2022-2023 ، يهنئ مدير عام التربية والتعليم بمحافظة النجف مردان البديري التدريسي والتعليمي. كوادر المحافظة وأبناء طلابنا متمنين لهم عاما حافلا بالنجاح والتميز والتميز “.

وأضاف: “يدعو المدير العام جميع إدارات المدارس إلى الالتزام الكامل بتعليمات وزارة التربية والتعليم بخصوص (التعليم المجاني) وعدم تحصيل أي مبلغ من المال تحت أي اسم أثناء تسجيل الطلاب والطلاب أو التحويل فيما بينهم. المدارس.”

وشددت: “وإلا فإن المخالف سيخضع للمساءلة القانونية”.

 

تربية النجف تؤكد على “مجانية التعليم” وتحذر المخالفين

ملاحظة: هذا الخبر تربية النجف تؤكد على “مجانية التعليم” وتحذر المخالفين نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.