اخبار عراقية

تربية الكرخ الثانية تصدر قراراً بشأن المحاضرين والإداريين

بغداد – واعأصدرت مديرية تربية الكرخ الثانية، اليوم الثلاثاء، قراراً يخص المحاضرين والإداريين.وجاء في كتاب المديرية تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، “استنادا إلى ماجاء بكتاب وزارة التربية مكتب وكيل الوزير للشؤون الإدارية التعيينات تقرر استمرار المحاضرين والإداريين في مديرتنا بالدوام الرسمي وحسب العقود التي أبرمت في العام الماضي والاستمرار بصرف الأجور المعتمدة بالقرار رقم (130 لسنة 2021) للسنة المالية 2022 للمحاضرين والإداريين المتعاقدين مع مديريتنا لسنة 2021 حسب نسبة الصرف 1/12 استنادا لإحكام المادة (12) من قانون الإدارة المالية الاتحادية رقم (6 لسنة 2019) المعدل”.واضاف انه “سيتم شمولهم بالأجور المحددة بقرار مجلس الوزراء (315 لسنة 2019) المعدل عند إقرار الموازنة العامة الاتحادية للسنة المالية (2022) كما مبين في قرار مجلس الوزراء رقم (428 لسنة 2021)”.

 

قراءة الموضوع تربية الكرخ الثانية تصدر قراراً بشأن المحاضرين والإداريين كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.