ترامب يغيب عن العشاء السنوي للصحفيين لحضور تجمع انتخابي

ترامب يغيب عن العشاء السنوي للصحفيين لحضور تجمع انتخابي
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية والعالمية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر ترامب يغيب عن العشاء السنوي للصحفيين لحضور تجمع انتخابي

واشنطن (د ب أ)

سيعقد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اجتماعا انتخابيا في ولاية ويسكونسن في نفس الليلة التي سيقام فيها العشاء السنوي لرابطة مراسلي البيت الأبيض في واشنطن.

وأعلنت حملة إعادة انتخاب ترامب اليوم الثلاثاء عن الاجتماع المقرر في ويسكونسن فى السابع والعشرين من الشهر الجارى ، حيث كان ترامب قد فاز في الولاية بهامش ضئيل في انتخابات عام 2016 .

ورفض ترامب دعوة لحضور العشاء السنوي للصحفيين للعام الثالث على التوالي، على الرغم من أنه حضر العشاء قبل أن يصبح رئيسا. وانتقد ترامب هذا الحدث في وقت سابق من الشهر الجاري قائلا إنه “ممل للغاية وسلبي للغاية”.

وكان الرؤساء السابقون يحضرون العشاء السنوي لرابطة مراسلي البيت الأبيض بشكل منتظم، ويشهدون أعمالا كوميدية توجه لهم انتقادات شديدة.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر ترامب يغيب عن العشاء السنوي للصحفيين لحضور تجمع انتخابي نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

ولى عهد أبو ظبى يهنئ النجم الساحلى بعد تتويجه بكأس زايد للأندية

ولى عهد أبو ظبى يهنئ النجم الساحلى بعد تتويجه بكأس زايد للأندية زوار موقعنا الكرام …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن